عادي
في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

«كاراكال» تعرض أسلحة نارية وبنادق صيد عالمية الطراز

15:54 مساء
قراءة دقيقتين
كاراكال تعرض أسلحة نارية وبنادق صيد عالمية الطراز في معرض أبوظبي الدولي للصيد
أبوظبي: «الخليج»
تحتفل كاراكال، الشركة الرائدة في تصنيع الأسلحة الصغيرة والتابعة لمجموعة ايدج، إحدى أكبر 25 مجموعة دفاعية في العالم، بمشاركتها للمرة الثامنة عشر في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية باعتبارها المنتج الأول في دولة الإمارات للمسدسات والرشاشات والبنادق وبنادق القنص عالية الأداء.
وتشارك كاراكال في دورة هذا العام، كونها راعية القطاع، حيث تستعرض مجموعتها التجارية من أحدث الأسلحة الصغيرة، كما تعرض منتجات من لهب للذخائر الخفيفة، وأسلحة ليوا، والشركة التابعة لها ميركل التي تنتج بنادق صيد ألمانية فاخرة.
وقال حمد العامري، الرئيس التنفيذي «حققت كاراكال تقدماً مذهلاً في السنوات الأخيرة في تقديم أسلحة صغيرة دقيقة وموثوقة وعالية الأداء في السوق الإماراتية وخارجها، فعبر تطبيق مبادرات الصناعة 4.0 و «اصنع في الإمارات» إلى جانب توافر العقلية الابتكارية، تمكنت كاراكال من إنتاج مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية المتقدمة القادرة على المنافسة في السوق الدولية للأسلحة الصغيرة بفضل تصميماتها الفريدة والرائدة في هذه الصناعة. ونحن فخورون بعرض المنتجات الإماراتية المنافسة عالمياً أمام الجمهور هذا العام».
وستعرض «ميركل» مجموعتها من بنادق الصيد وثلاثة إصدارات خاصة من بنادق الصيد HELIX المخصصة مع أعمال فنية مستوحاة من أشهر المعالم والحياة البرية في الإمارات. في حين تعرض أسلحة ليوا بندقية الصيد Chayeh Z20 بثلاثة أنواع، وتعرض لهب مجموعة متنوعة من الذخائر ذات العيار الصغير.
كما ستعرض كاراكال زوجاً من مسدسات «روح الإماراتيين» المزين بنقوش بالخط العربي مع تطعيمات من الذهب عيار 24 قيراطاً.
وستعرض كاراكال أيضاً بندقيتها الهجومية الرئيسية، CAR 816، بأطوال متعددة، والبندقية الهجومية CAR 817، ورشاش CMP 9بأنواع متعددة؛ ومسدس CARACAL F، وبنادق قنص بعيارات مختلفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nr8eu7pc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"