عادي

السميطي مديراً لإدارة الفيكتوري

20:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

انضم أحمد علي السميطي أحد الكوادر الوطنية المميزة لفريق عمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كمدير لإدارة الفيكتوري وذلك في اطار جهود مجلس إدارة النادي لاستقطاب الكفاءات والكوادر المتخصصة التي تسهم في تطوير وإنجاح مسيرة النادي.

يعتبر فريق الفيكتوري صاحب إنجازات رياضية عالمية في سباقات الزوارق السريعة رسمها منذ عام 1992،وحقق الانتصارات حول قارات العالم في الفئات المختلفة الفئة والأولى والثانية وإكس كات و6 ليتير وفورمولا 1و2 و4 والدراجات المائية.

ويملك السميطي الكثير من الخبرات المتراكمة من خلال التجارب والمحطات العملية التي خاضها في حياته بعد التأهيل التعليمي المتميز من جامعتي زايد ودبي، حيث اكتسب مع فترة العمل التي بدأها في سن 18 عاماً، العديد من الخبرات متنقلاً بين تراخيص وأدنوك للتوزيع ومحاكم دبي وهيئة دبي للمعرفة، فضلاً عن حبه لممارسة الرياضة في الألعاب والتحديات الصعبة وأيضاً رياضة الكارتينج.

وأبدي السميطي سعادته الكبيرة بالانضمام إلى فريق عمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، موجهاً الشكر الجزيل إلى مجلس إدارة النادي برئاسة أحمد سعيد بن مسحار والإدارة التنفيذية، مشيراً إلى أن الانتماء إلى صرح كبير بحجم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والعمل مع اسم عريق مثل الفيكتوري يعد تحدياً حقيقياً له يتمنى النجاح فيه.

https://tinyurl.com/yckvkj9u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"