عادي

دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ترعى الموهوبين

20:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اللقاء

دبي: «الخليج»

التقى عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، عائشة ميران، مساعد الأمين العام لقطاع الإدارة الاستراتيجية والحوكمة في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، التي زارت منصة حكومة دبي في معرض رؤية الإمارات للوظائف 2022.

وتم خلال اللقاء استعراض برامج ومبادرات الدائرة لرعاية الموهوبين في جميع المجالات، والدعم الذي تقدمه الدائرة لهم لتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم، إذ تعمل دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي على بناء قاعدة قوية من المواهب الوطنية في مختلف القطاعات، واستقطاب أفضل الخبرات إلى دبي، بما يسهم في ترسيخ مكانتها كمركزٍ إقليمي للمواهب.

وقدّم عبد الله الفلاسي، شرحاً لعائشة ميران حول منصة خبراتي التي أطلقتها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، لتوفير فرص مستقبلية للإماراتيين من أصحاب المهارات لدخول مجال ريادة الأعمال.

وأثنت عائشة ميران على الجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية، لتمكين الشباب الإماراتي، وتزويدهم بالأدوات اللازمة لصقل مواهبهم، وبما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة للارتقاء بالعنصر البشري، وتشجيع المواهب الإماراتية الشابة، للاستفادة من نتائج الثورة الصناعية الرابعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4cet9c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"