عادي
ضمن فعالية «نتحدث بأيدينا»

شرطة دبي تقدم ورشة في لغة الإشارة لـ600 طالب وطالبة

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في مجلس تمكين أصحاب الهمم ولجنة مبادرة «الروح الإيجابية» وبالتعاون مع مدرسة المواكب - فرع الخوانيج، فعالية بعنوان «نتحدث بأيدينا»، تضمنت تقديم ورشة في لغة الإشارة لـ 600 طالب وطالبة في تأكيد على أهمية نشر ثقافة تعلم لغة الإشارة لتذليل عقبات التواصل مع فئة الصم من أصحاب الهمم، جاء ذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للغة الإشارة.

وأكد سيف الفلاسي مدير مجلس تمكين أصحاب الهمم، حرص المجلس على ترجمة توجيهات الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، تحقيقاً للتوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي في إسعاد المجتمع، وتفعيلاً للسياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم واستراتيجية دبي «مجتمعي مكان للجميع»، لتكون دبي مدينة صديقة بالكامل لأصحاب الهمم، بما يحقق المساواة والعيش الكريم لهم ويعزز المشاركة الفاعلة والفرص المتكافئة في مجتمع دامج.

وقالت فاطمة بوحجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية وعضو مجلس تمكين أصحاب الهمم: إن مشاركة المبادرة في الفعالية والتعاون مع المجلس يأتي في إطار تعزيز الجهود الرامية إلى توعية النشء بالقيم المجتمعية كالتعايش والتسامح والحوار والتنمية واحترام الآخرين وتقبلهم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p87uwt3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"