عادي

مثنى خالد مدرباً لفريق الجنسية

17:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مثنى خالد
بغداد: زيدان الربيعي
سمت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الجنسية الرياضي العراقي، الذي يلعب فريقها الكروي الأول في دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، المدرب مثنى خالد مديراً فنياً لفريقها.
وأكد رئيس الهيئة المؤقتة اللواء مؤيد العقابي في بيان، «أن الطاقم الفني لفريق كرة القدم والمؤلف من اللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي مثنى خالد، ويساعده مؤيد خالد وصادق جبر ومدرب حراس المرمى علي عبد لفتة، سيقود فريق الجنسية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم».
وأضاف أن الإدارة تعول عليهم في تحقيق نتائج إيجابية تؤهله لمصاف دوري الكبار بعد توفير جميع متطلبات نجاحهم من أمور لوجستية ومعسكرات تدريبية ومباريات ودية.
وتابع أن مؤقتة الجنسية عازمة على انتشال النادي والنهوض بجميع ألعابه الرياضية والعودة مجدداً لمنصات التتويج محلياً ودولياً.
الجدير بالذكر أن المدرب مثنى خالد، هو أحد لاعبي المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابقين، وبعد اعتزاله اللعب تحول إلى التدريب؛ إذ عمل مدرباً مساعداً مع فريق القوة الجوية، ثم قاد الفريق المذكور مدرباً أول مؤقتاً وحقق معه نتائج مقبولة في الموسم الماضي، لكنه غادر الفريق المذكور بعد استلام مهمة تدريبه من قبل المدرب السابق حكيم شاكر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3cfrky

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"