عادي

مشاركة واسعة في بطولة أم الإمارات للجوجيتسو

20:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

ينطلق الجمعة في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية مهرجان «أم الإمارات للجوجيتسو» الذي يستهدف الأطفال والبراعم من عمر 4 إلى 13 عاماً، في خطوة تواكب حرص الاتحاد على تعزيز انتشار الرياضة بين الفئات السنية الأصغر باعتبارها مستقبل الجوجيتسو في الدولة.

ويشهد المهرجان مشاركة نحو 400 لاعب ولاعبة من أندية وأكاديميات الدولة المختلفة التي تولي بدورها أهمية كبرى لمثل هذه الفعاليات، حيث تمثل قاعدة مهمة للتعرف الى المواهب وبناء جيل جديد من الأبطال المتميزين القادرين على تمثيل الدولة في البطولات العالمية، وتبدأ مرحلة الميزان بالنسبة للمشاركين في الفترة من 12 إلى 3 من بعد ظهر الجمعة.

وقال فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الجوجيتسو: «تمثل فئة الأطفال والبراعم واحداً من أهم مرتكزات استراتيجية الاتحاد الرامية إلى تعزيز انتشار اللعبة بين أبناء المجتمع وإعداد الجيل القادم من الأبطال والبطلات الذين سيواصلون رحلة الإنجازات في المستقبل».

من ناحية أخرى، تنطلق السبت منافسات بطولة أم الإمارات للجوجيتسو، وسط مشاركة مئات اللاعبات من مختلف الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة.

وتقام المنافسات ضمن 3 فئات هي الناشئات تحت 16 عاماً، والشابات تحت 18 عاماً، والكبار فوق 18 عاماً ومن المتوقع أن تشهد البطولة الكثير من الندية والحماس في ظل مشاركة نخبة اللاعبات المصنفات والمنتسبات إلى المنتخب الوطني.

وتسعى أندية الوحدة، والعين، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والجزيرة، وأكاديمية بالمز الرياضية، وتيم 777 إلى تكرار إنجاز العام الماضي والمنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y48pjhzc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"