عادي
المطروشي: 3 منصات لعرض الأسلحة النارية والتكتيكية و6 مسارات للرماية

أضخم مشاركة لـ«تسليح» الإماراتية في «معرض الصيد والفروسية»

14:11 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي:
«الخليج»
أعلنت شركة «تسليح» الإماراتية، مشاركتها في «المعرض الدولي للصيد والفروسية» أبوظبي 2022، الذي يقام تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات.
وقال سالم المطروشي، الرئيس التنفيذي للشركة في تصريح صحافي الخميس إن المشاركة في هذا الحدث الذي سيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 26 سبتمبر حتى 2 أكتوبر، تكتسب أهمية كبيرة، للمكانة المحلية والإقليمية والعالمية التي يحظى بها المعرض.
وكشف تفاصيل مشاركة «تسليح» في المعرض، ضمن ثلاث منصات متميزة، أولاها، تسليح: وتضمّ شريكها المُصنّع للأسلحة الناريّة، شركة فراتيلي تانفوجليو الإيطاليّة. حيث سَتُعرض أسلحتها الناريّة اليدويّة الأكثر انتشاراً في المجالات الدفاعيّة والرياضيّة وحتّى العسكريّة. كما ستعرض أسلحة البنادق الأوتوماتيكية الخاصة بشركة تانفوجليو.
والثانية «تسليح التكتيكيّة» وستضمّ منتجات الشركات المصنّعة لأسلحة الخرز المعروفة بالايرسوفت والبنادق الهوائيّة المختلفة، مثل شركة كارل والتر الألمانيّة المحدودة، وستعرض الأسلحة الهوائيّة التي صنّعتها والتر والمعتمدة للاستخدام في بطولة كأس العالم للرماية (الاتحاد الدولي لرياضة الرماية)، وشركة أوماريكس المحدودة وهي شركة ألمانيّة أخرى متخصّصة بصناعة أسلحة الإيرسوفت.
وشركة سايبرجن وهي شركة فرنسيّة أخرى متخصّصة بصناعة أسلحة الإيرسوفت وسترض بنادقها المرخّصة التي تحظى بشعبية واسعة، إلى جانب شركة جي آند جي أرمنتس وهي تايوانيّة لتصنيع أسلحة الإيرسوفت المعروفة بتصاميمها الجذّابة وموادها عالية الجودة. ومنتجات شركة نوريكا وهي إسبانيّة متخصّصة بصناعة البنادق الهوائيّة في هذه المنصّة.
وقال ان ساحة الرماية الخاصّة بشركة «تسليح» التي ستضمّ 6 مسارات للرماية باستخدام أسلحة الإيرسوفت مع الاستفادة من برامج تجربة رماية على الهدف وتساعد على تحديد سرعة الرامي ودقّته بشكلٍ مضبوط.
وأوضح المطروشي أن ماتيا تانفوجليو سيمثل شركة فراتيلي تانفوجليو وسيكون موجوداً على المنصّة لمشاركة تفاصيل أسلحة تانفوجليو. وسينضمّ وولف هاينز بفلاومر، وهو رئيس شركة وولتر وأوراميكس المحدودة إلى المعرض.
وستضمّ منصّة «تسليح» جوائز يوميّة للمواطنين والوافدين والأطفال من عمر 7 إلى 17 عامًا. وتتنوّع بين منتجات تسليح من أسلحة الإيرسوفت والإكسسوارات. حيث يجب على المتنافس تحقيق أعلى نتيجة في اليوم (تحتسب الدرجات عند الساعة 6:45 مساءً) ويعلن اسم الفائز بحلول الساعة 7 مساءً وتسلّم الجوائز للفائزين يوميّاً.
وعملت شركات «كارل والتر» و«أوراميكس» و«سايبرجن» و«جي آند جي أرمنتس» على تمويل بعض جوائز أنشطة المعرض.
وسيكرّم الفائزون في منصّة تسليح للرماية. كما توفر تسليح عدداً من الخصومات والامتيازات الأخرى لأوائل زوارها وأكثرهم فاعلية.
وقال المطروشي إن «تسليح» ستعرض شاشة مراقبة الرماية الذكية التي أنتجتها شركة "جن باور" الواقعة في جنوب كوريا، وهي نظام رماية متطوّر ودقيق وفعّال في التدريب، صمّم برمجيّاً وشكليّاً لمحبي الرماية ولإنفاذ القانون والتدريبات العسكريّة أيضًا.
وستعرض نظام تسجيل النتائج الإلكترونيّ الذي أنتجته شركة ميجالينك وهو نظام رماية مستخدم بشكل واسع في الاتحاد الدوليّ لرياضة الرماية
وأكد أهمية المشاركة في المعرض لأنه الحدث الفريد في المنطقة الذي يعنى بصون التراث وحماية البيئة يهدف الى الوصول لثقافة بيئية لها ركائزها على أرض الواقع ومستمدة من تراث إماراتي عريق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4krdj4sk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"