عادي

هشام سليم.. تصريحات ومواقف مثيرة للجدل حتى وفاته

15:30 مساء
قراءة دقيقتين
هشام سليم
القاهرة: «الخليج»
استحضرت وفاة الفنان الراحل هشام سليم، الخميس، عن عمر 64 عاماً، مواقف وتصريحات أثار فيها الجدل واهتمام الجمهور حتى آخر أيام حياته.
  • ياسمين عبد العزيز
خلال صيف عام 2016، حررت الفنانة ياسمين عبد العزيز محضراً ضد زين ابنة الفنان هشام سليم، بسبب اتهامها للأخيرة بأنها تعدت عليها لفظياً وجسدياً.
بداية القصة كانت عندما اشتكت ياسمين عبد العزيز من الحفلات الصاخبة التي تقيمها زين هشام سليم والتي تستمر حتى ساعات متقدمة من فجر اليوم التالي، واشتبكت معها في تلاسن عندما سألتها «أين عائلتكم» لترد ابنة هشام سليم «نحن أحرار».
وتدخل الفنان الراحل وقتها وقدّم أقوالاً مغايرة لرواية ياسمين حيث صرح بأنها ذهبت لمنزله في الساحل الشمالي المجاور لمنزلها، وطلبت من ابنتيه تخفيض صوت التلفاز، واستجابت إحداهما للطلب، فيما كانت ابنته الأخرى مشغولة بالحديث في الهاتف، فاعتقدت ياسمين أنها تقوم بتصويرها، وبناء على ذلك تهجمت عليها، وعلى الفور تدخلت ابنته الأخرى لتدافع عن شقيقتها ووقعت المشاجرة.
وقدمت ابنه الفنان الراحل الاعتذار الرسمي، فتنازلت ياسمين عبد العزيز عن القضية قائلة: «بعد اعتذار زين هشام والأستاذ هشام سليم قررت أن أتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف».
  • النادي الأهلي
رغم أن الفنان الراحل هشام سليم ابن الراحل صلاح سليم نجم الكرة المصري ورئيس النادي الأهلي، إلا أنه لم يتحدث عن كرة القدم إلا قليلاً.
وقال في حوار تلفزيوني سابق له إن محمود الخطيب أفضل لاعب جاء في التاريخ، لكنه كان يفضل فوز محمود طاهر في انتخابات النادي الأهلي، حسب ما نشره موقع «مصراي».
وأضاف الراحل سليم: انتخبت بالفعل محمود طاهر ولم أعطِ صوتي لمحمود الخطيب، ووالدي قال لي «الخطيب غير واضح» وهذه كلمة لابد أن تصل للجمعية العمومية.
وتابع هشام سليم: والدي كان يفضل عدم ذهابنا للنادي لعدم استغلال ذلك، ومجلس حسن حمدي لم يعطِ لعائلتنا عضويات في النادي.
كما قال هشام سليم في تصريحات سابقة: «لا يوجد شيء اسمه مبادئ في النادي الأهلي، النادي الأهلي لا توجد له شخصية، لأن الأهلي يعتبر شخصية اعتباريه، ومبادئه هي مبادئ الشخص الذي يقوده».
  • السرطان أحسن من كوفيد
قبل عدة أشهر من وفاته أعلن الفنان الراحل هشام سليم عن إصابته بمرض السرطان، مؤكداً أن حالته النفسية والمعنوية عالية وأنه يقضي عطلته في مكان هادئ، ولكن شائعات وفاة هشام سليم لم تتوقف عن مطاردته.
وأرسل هشام سليم تسجيلاً صوتياً لجمهوره قال فيه: «أنا بحالة صحية جيدة الحمد لله، ويبقى مرض السرطان أحسن بكثير من كوفيد الذي يموت المصابون به خلال 3 أيام.. وأنا بخير ومتواجد في السخنة.. لا أدري ماذا أقول لكم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7jenek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"