عادي

هل طُرد محمد رمضان من مقهى بالإسكندرية؟

18:39 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة - «الخليج»
انقسم مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي حول مقطع فيديو يظهر لحظة خروج الفنان محمد رمضان من مقهى بحي الإبراهيمية في الإسكندرية.
وفسّر فريق المقطع بطرد للفنان المصري من المقهى نتيجة حملة واسعة النطاق في المدينة تحمل اسم «غير مرحب بك»، بينما أكد الفريق الثاني أن الفنان المصري لم يطرد من المقهى، وأن الزحام وارتفاع الأصوات كانا بسبب التقاط الصور معه، ما اضطره لمغادرة المقهى بإرادته، وفق ما نشرته صحيفة «الشروق» المصرية.
وكان الفنان محمد رمضان، قد أعلن عن بدء جولة في الإسكندرية، بعدما خرج في بث مباشر منذ ساعات، معلناً توجهه إلى المدينة للرد على الحملة التي أعلنت ضده.
حق الرد
وعلّق رمضان على المقطع بعدما نشر جزءاً منه، قائلاً: «حق الرد على المواقع الموجهة الكاذبة.. أولاً هذا مقهى اسمه والي وليس الريحاني وشكراً لأصحابه.. دخلت لأشرب كأساً من الشاي وعندما صار هناك اكتظاظ خرجت حتى لا يحصل خسائر في الممتلكات بسبب الاكتظاظ الشديد».
وتابع: «ذهبت لأشرب الشاي في فندق صن رايز ومعظم الناس ذهبوا معي.. شاهد العدد وقم بتحكيم عقلك كيف سيدخل كل هذا العدد داخل المقهى؟ أشعر بالحزن الشديد لمن يأخذ معلوماته من هذه المواقع التي لا يوجد لديها معلومة حقيقية أبداً».
كما نشر مقطع فيديو آخر يظهر حشداً كبيراً في الإسكندرية وعلق: «ربنا يديم الحب يا اسكندرية.. حق الرد.. سهل أن تكون بطلاً عبر السوشيال ميديا ولكن صعب أن تكون بطلاً على أرض الواقع».
الحفل بموعده
وتناقل بعض رواد مواقع التواصل الشائعات حول إلغاء حفل محمد رمضان، الذى كان من المقرر إقامته فى السابع من أكتوبر المقبل على أحد شواطئ المدينة بمنطقة سيدي جابر، الأمر الذي نفاه أحد المسؤولين عن تنظيم الحفل، مؤكداً إقامة الحفل بموعده، حيث تم وضع بوسترات الحفل مجدداً عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل تأكيداً على ميعاد الحفل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynv52rxw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"