عادي

إشادة بالإنجاز العربي لسلة «الشارقة للمرأة»

16:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق الشارقة لرياضة المرأة
فريق الشارقة لرياضة المرأة
نال فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة إشادة واسعة بعدما حقق أكبر إنجاز في مسيرته الرياضية على المستوى العربي بتأهله للمرة الأولى إلى الدور ربع النهائي ببطولة الأندية العربية الـ23 لكرة السلة للسيدات المقامة حالياً في تونس.
واستطاع فريق الشارقة الرياضي للمرأة تسجيل الفوز في مباراتين عقب تفوقه على فريق مقديشو سيتي الصومالي بنتيجة 80-54، والمدينة السطافية الجزائري بنتيجة 94-91 ضمن منافسات المجموعة الأولى التي افتتحها بالخسارة أمام سموحة المصري.
وتبقى لنادي الشارقة الرياضي للمرأة مباراتان، الأولى الجمعة أمام الفحيص الأردني، والثانية أمام الأمل التونسي السبت، قبل خوض منافسات الدور ربع النهائي التي تنطلق الإثنين المقبل.
وأكد أحمد صالح حلفاوي مدرب الفريق أن الجميع كن على قدر المسؤولية منذ اللحظة الأولى وقال: لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة أثبتن جدارتهن وامتلاكهن إرادة وعزيمة كبيرتين، فلهن منا جميعاً جزيل الشكر والتقدير على تلك الجهود الرائعة التي تكللت بهذا الإنجاز غير المسبوق في تاريخ مشاركات النادي في البطولة العربية، ومازالت الطموحات قائمة لتحقيق نتائج أفضل في الأدوار المقبلة من المحفل العربي الكبير.
كما أعربت هند الحوسني نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة عن سعادتها بالتأهل إلى الدور الثاني من بطولة الأندية العربية للسيدات، مشيرة إلى أن النجاحات المتوالية التي يشهدها قطاع رياضة المرأة في إمارة الشارقة؛ إنما يعد ثمرة توجيهات ورؤى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتطبيقاً لأهداف النادي بأهمية إبراز دور اللاعبـات في المحـافـل الخارجية.
https://tinyurl.com/2xjxc37u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"