عادي

«إي آند» تطلق منصة الاتصال «إنغيج إكس»

19:46 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»

أعلنت «إي آند المؤسسات» (e& enterprise) عن إطلاقها «إنغيج إكس» (engageX)، وهي منصة متطورة من منصة الاتصال كخدمة (CPaaS) تقوم بتخصيص تجربة المستخدم النهائي بطريقة سلسة وذات قنوات اتصال متعددة.

وتتيح منصة الاتصال كخدمة (CPaaS) إمكانات الاتصال في الوقت الفعلي من خلال نموذج التنفيذ المستند إلى السحابة، مما يساعد الشركات على تسريع برامج التحول الرقمي الخاصة بها من خلال تعزيز مشاركة العملاء وتخصيصها، كما تشكل حلاً بديلاً للبنية التحتية القديمة والواجهات والتي كانت تعتبر عائقاً أمام الشركات التي تأمل تقديم خدمات اتصالات عالية الجودة.

وبحسب توقعات شركة (Gartner) ستستخدم 95% من الشركات العالمية منصات الاتصال كخدمة (CPaaS ) بحلول عام 2025، حيث تدعم هذه الحلول واجهة برمجة التطبيقات (API) لرفع مستوى قدرتها التنافسية الرقمية، كما أنه من المتوقع أن ينمو سوق منصة الاتصال كخدمة (CPaaS) العالمي بشكل متسارع بمقدار 10.19 مليار دولار خلال 2022-2026، بمعدل نمو سنوي قدره 17.85 %. وستشهد حلول (CPaaS) المزيد من الانتشار مع قدرة الشركات على إضافة إمكانيات الاتصال في الوقت الفعلي إلى أي تطبيقات أعمال موجودة مسبقاً، من خلال نشر واجهات برمجة التطبيقات (APIs). تشمل هذه الإمكانات الرسائل القصيرة والصوت والفيديو والمراسلة الفورية.

وتتماشى منصة (engageX) مع رؤية «&e المؤسسات» الرامية إلى تمكين الشركات والحكومات من تبني التكنولوجيا الجديدة، ودفع عجلة التحول الرقمي الحقيقي وإنشاء قيمة ذكية، وتعديل الحلول المقدمة باستمرار لتناسب متطلبات العملاء على أفضل وجه.

وفي هذا الإطار، قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لشركة &e المؤسسات: «نطلق اليوم منصة (engageX) وهي منصة الاتصال كخدمة (CPaaS) الخاصة بنا والهادفة إلى رفع جودة تجارب عملائنا من الجهات الحكومية والشركات في المنطقة. وسنعمل جاهدين من أجل الارتقاء بنظام منصة الاتصال كخدمة ( CPaaS)، من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تجمعنا مع قادة القطاع، والخدمات المهنية الشاملة بما في ذلك المطورون والخدمات الاستشارية».

وتعمل منصة (engageX) على تعزيز تجارب المستخدم كجزء من الخدمات المهنية التي تقدمها، حيث تقوم بتحديد قنوات الاتصال الحالية ثم تقييم وإنشاء وتنفيذ رحلة مستخدم سلسلة للقنوات المتعددة (Omnichannel) الخاصة بكل عميل، كما تقدم الاستشارات في مجال الحلول ودعم المطورين التي تضمن الإدارة الناجحة لتجارب العملاء، وتؤمن خدمات دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجودة مثالية للخدمات.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة &e في 23 فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة. ولا تزال أعمال الاتصالات في المجموعة تدار من قبل اتصالات الإمارات التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية «اتصالات من &e» في سوقنا المحلية، ومن قبل الشركات الفرعية للعمليات الدولية «&e الدولية» ما يضمن الحفاظ على إرث المجموعة في قطاع الاتصالات، وتعزيز شبكة اتصالاتها القوية، ومضاعفة القيمة المقدمة لجميع شرائح العملاء. وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي «&e الحياة»، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية. ومن أجل تعزيز الاستثمار التكنولوجي للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، تركز «&e المؤسسات» على زيادة القيمة التي تقدمها &e للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وستركز «&e» من خلال «&e الاستثمار» على الفرص الاستثمارية وعمليات الاستحواذ، لتعزيز حضورها عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.

https://tinyurl.com/43c9wymd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"