عادي

خورفكان تستضيف كأس المصارعة

23:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
8

تشهد صالة نادي خورفكان الرياضي بالمنطقة الشرقية، صباح اليوم السبت، إقامة بطولة كأس رئيس الدولة للمصارعة المؤجلة من الموسم المنصرم، والتي تتجدد إقامتها في مدينة خورفكان بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي ونادي خورفكان الرياضي، الذي انضم حديثاً لعضوية الاتحاد في أنشطة المصارعة.

يشارك 160 لاعباً من 6 أندية ممثلة في فرق دبي، الأنصار الشارقة، عجمان، دبا الفجيرة، الفجيرة للفنون القتالية وخورفكان مستضيف البطولة، وستحسم نتيجة البطولة الغالية النادي الفائز بلقب درع التفوق العام لموسم 2020 - 2021، حيث يتصدر نادي خورفكان الترتيب العام. وقضت اللائحة الفنية والتنظيمية للبطولة بالسماح لمشاركة المواطنين والمقيمين فيها.

وتشمل البطولة فئات الناشئين والأشبال، وستكون الأدوار النهائية عصر اليوم السبت، وتعقبها في الرابعة عصراً مراسم التتويج لتكريم الفائزين بالميداليات والكؤوس، وستقوم اللجنة الفنية للمصارعة بالاتحاد برصد أسماء أبرز اللاعبين في المنافسات بهدف دعم المنتخبات الوطنية العمرية للمصارعة للمشاركات القادمة.

وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، بتعاون مجلس الشارقة الرياضي المستمر برئاسة عيسى هلال الحزامي، وجهود نادي خورفكان الرياضي في دعم مسيرة الاتحاد، وكافة الجهات المساهمة في إنجاح البطولة الأغلى التي تقام لأول مرة في مدينة خورفكان متمنياً التوفيق للجميع وللبطولة النجاح.

https://tinyurl.com/3v7uxfv3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"