مقال مدفوع
جديد الأسواق

"شي إن" تطلق تشكيلة حصرية للرجال في الشرق الأوسط

08:30 صباحا
قراءة 3 دقائق
ماركة
  • SHEINxMoha هو أول تعاون للعلامة التجارية "شي إن" (SHEIN) مع مؤثر عربي لإطلاق تشكيلة حصرية وعمليّة خاصة بالرجال
  • التشكيلة الجديدة تأتي بطرازين يضمّان مستلزمات الحياة اليومية لخلق إطلالة للرجل العصري بأسلوب يعكس أناقة المظهر والرونق  والاستخدام العملي دون المساومة أبداً على ضمان الراحة المطلقة
  • التشكيلة الجديدة متوفرة عبر شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط ابتداءً من 21 سبتمبر 2022

 أعلنت "شي إن" (SHEIN)، الشركة العالمية الرائدة في التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، عن إطلاق تشكيلتها الحصرية الأولى الخاصة بالرجال في الشرق الأوسط بالتعاون مع مؤثر الموضة  المعروف "موها".

عارضة 1

وتحتفي تشكيلة SHEINxMoha بالأذواق الجريئة للرجل العربي العصري، عبر باقة فائقة الأناقة من الملابس التي تضمن التناغم بين الراحة والتفرد والأسلوب الراقي. وتحوي التشكيلة الجديدة مستلزمات الحياة اليومية في عالم الرجال لتعكس أناقة المظهر والرونق والاستخدام العلمي، متيحةً للرجل المرونة في اختيار القطع بما يتناسب مع الترفيه أو الرياضة أو الحياة اليومية المنزلية.   

تأتي التشكيلة الجديدة بطرازين: الأول، "حيوية" "energy مخصّص لجيل الشباب الذين تتراوح أعمارهم  بين 16 و24 عاماً، والثاني، "كاجوال" " Casual"، والمصمم للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و30 عاماً. وتشكّل البناطيل غير الرسمية، والبناطيل المصنوعة من قماش التشينو، والسراويل القصيرة المريحة، والقمصان المزودة بالأزرار، وسترات الهودي مع القلنسوة، والملابس الرياضية الأنيقة التي تصلح لكل المناسبات، العناصر الأساسية ضمن كلا الطرازين، مع العديد من القطع التي تحتوي على رسومات وتصاميم مخصّصة تلبي مختلف الأذواق.

عارضة 2

"حيوية" Energy

يقدّم هذا الطراز من تشكيلة SHEINxMoha أزياءً عصرية وجريئة تنسجم مع أسلوب حياة الشباب المفعم بالحيوية والنشاط والمظهر الرياضي الأنيق. ويمزج هذا الطراز ما بين تدرّجات اللونين الأزرق والأخضر مع التصاميم المستوحاة من حركة أوكييو-إي اليابانية بكل اتساق وتناغم، في حين يدمج اللمسات الفنية المعاصرة مثل التضفير والتباين مع الزخارف المزركشة ليُضفي مستوى أعلى من الجمالية العصرية على مظهر الرجل.   

"كاجوال" Casual

يحتوي هذا الطراز من تشكيلة SHEINxMoha الجديدة على ملابس خارجية متعددة الاستخدامات والتي تصلح لأي مناسبة، مع ضمان الراحة المطلقة للرجل. وتضفي الأقمشة المجعدة الفضفاضة بتدرجات اللونين الأبيض والكاكي حساً من البساطة والأناقة في آن معاً، فيما تثري القصّات الحصرية والياقات بطراز "هينلي" من السحر الذكوري الطاغي على هذا الطراز.

عارضة 3

تسوّق من هذه التشكيلة الآن عبر: http://ar.shein.com/trends/Men-sc-00687838.html.

 

نبذة عن "شي إن" (SHEIN):

"شي إن" (SHEIN) هي شركة عالمية رائدة في التسوّق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، وهي ملتزمة بتوفير جمال الموضة في متناول الجميع. نحرص على استخدام تقنيات التصنيع حسب الطلب لربط الموردين بسلسلة التوريد السريعة الخاصة بنا، مما يقلل من هدر المخزون ويمكننا من خلال مكاتبنا المنتشرة في كافة أنحاء العالم من تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة للعملاء في جميع أنحاء العالم في أكثر من 150 دولة.

عارضة 4

لمعرفة المزيد حول "شي إن" (SHEIN)، تفضّل بزيارة:   www.SHEIN.com

 

لمزيد من المعلومات، تفضّل بزيارة:

إنستغرام: https://www.instagram.com/shein_ar/

فيسبوك: https://www.facebook.com/SHEINMIDDLEEAST/

تويتر: https://twitter.com/shein_ar/

تيك توك: https://www.tiktok.com/@shein_ar_official

سناب شات: https://www.snapchat.com/add/sheinarabia

تطبيق "شي إن" (SHEIN) (على متجر آبل وجوجل بلاي):  https://shein.onelink.me/v4LI/6f9bd272

 

Qr code

Description automatically generated

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykepearw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"