عادي

فاطمة بنت مبارك تهنئ حرم خادم الحرمين الشريفين وحرم ولي العهد باليوم الوطني

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
الشيخة فاطمة بنت مبارك

أبوظبي - وام

بعثت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، برسالتي تهنئة إلى حرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود «حفظه الله»، صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين والدة سمو ولي العهد، وحرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد،نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع «رعاه الله»، صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اليوم الوطني ال92 للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

ونصت رسالة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين على: «يُطيب لي أن أرفع لسموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني ال 92 للمملكة، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يديم للمملكة العربية السعودية مزيداً من التقدم والنماء والازدهار والأمن والاستقرار والعزة والمنعة في ظل القيادة المستنیرة لمقام خادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبد العزیز آل سعود - حفظه الله، وولي عھده الأمین صاحب السمو الملكي الأمیر محمد بن سلمان آل سعود، نائب رئیس مجلس الوزراء، وزیر الدفاع – رعاه الله. وإنه لیسعدني أن أجدد اعتزازي بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة في ظل القیادة الحكیمة في الدولتین الشقیقتین. داعين الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم ويسدد خطاكم، وأن يحفظكم بعين رعايته التي لا تنام، وأن يُعيد هذه المناسبة الوطنية المجيدة وأمثالها عليكم وعلى شعبكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة. إنه سميع مجيب الدعاء».

كما نصت رسالة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود​ على: «يسعدني أن أتقدم إليكم بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ال92 لبلادكم العامرة، هذه الذكرى المجيدة التي تحيي في الأذهان والعقول تاريخ المملكة العربية السعودية المشرف ونهضتها الحضارية العظيمة، في ظل القيادة الرشيدة والرؤية الثاقبة السديدة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود»حفظه الله«، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع»رعاه الله«، كما أود أن أعرب عن اعتزازنا بما يجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، من أخوة راسخة، ومحبة دائمة، وتعاون مشترك. وبهذه المناسبة العطرة، نسأل الله أن ينعم عليكم بموفور الصحة والعافية والسعادة، وأن يديم على بلادكم الخير والأمن والأمان والتقدم والرخاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9vmjya

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"