عادي

نشوى مصطفى تروي موقفاً إنسانياً لهشام سليم

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، الجمعة، عن موقف إنساني كان بطله الفنان الراحل هشام سليم الذي غادرنا الخميس عن 65 عاماً، عندما حقق قبل سنوات أمنية لممثلة قديرة كانت تحلم بأداء حج، ولم يكن معها أموال كافية.

وروت نشوى عبر حسابها على «فيسبوك»: أنها كانت مع صاحبة القصة الفنانة الراحلة ثريا إبراهيم وتقوم بتوصيلها للمنزل، بعد انتهاء تصوير أحد الأعمال، حتى فاجأتها الممثلة الراحلة بقولها إن هذا المنزل اشترته لها الفنانة القديرة شريهان.

وتابعت نشوى: «أخبرتني أنها كانت تمثل معها في مسرحية» «شارع محمد على» وكانت تأتي يومياً من طنطا للقاهرة، وتعود لأنها تسكن هناك، وعندما عرفت شريهان بذلك قالت لها: اختاري الشقة التي تعجبك وسأشتريها لك، وكانت سعيدة جداً بهذه الشقة، وعندما عرف هشام بذلك بارك لها، وسألها هل قمت بتأثيثها ؟ فأجابت نعم. فرد قائلاً تمنيت لو فعلت أنا ذلك».

ونقلت نشوى على لسان الممثلة القديرة قولها، إنها مزحت معه وقالت افعل شيئاً آخر، فأنا اتمنى أن أقوم بتأدية الحج، وفي صباح اليوم التالي هاتفتها شركة سياحة أبلغتها بأن هشام دفع كامل التكلفة، وكانت 50 ألف جنيه، كما أعطاها مصاريف للرحلة وطلب منها أن تدعو له.

وعمت حالة من الحزن الوسط الفني بعد الإعلان عن وفاة الفنان الشهير هشام سليم، صباح الخميس، عن عمر ناهز ال64 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4edp2nsk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"