مقال مدفوع
محتوى ممول

هواوي تعلن عن خدمة متميزة جديدة لترقية أجهزة المستخدمين في الإمارات

11:13 صباحا
قراءة دقيقتين
هاتف ذكي

يستفيد من خدمة ما بعد البيع هذه مستخدمي الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة وتسمح لهم بتحويل قيمة هواتفهم القديمة أو المعطلة إلى خصم إضافي عند شراء هاتف ذكي جديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 سبتمبر 2022: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن طرحها لخدمة ترقية الأجهزة الجديدة لمستخدمي الهواتف الذكية من الفئتين المتوسطة والاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى تزويد المستخدمين بحلولٍ أفضل لخدمتهم وتحسين مستويات رضاهم عن خدمات ما بعد البيع.

وتتيح الخدمة الجديدة بسهولة استبدال الهواتف الذكية القديمة أو المكسورة مثل HUAWEI Y9 Prime 2019 وHUAWEI nova 3i وHUAWEI Y9 2019 والحصول على خصم يصل إلى 15% من سعر السوق، وذلك عند الترقية وشراء أحد الهواتف الذكية الأحدث (HUAWEI nova 8i أو HUAWEI Y9A). بغض النظر عن حالة الهاتف. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الخدمة والمساهمة في جهود حماية كوكب الأرض في الوقت نفسه، حيث ستشرف هواوي على عملية إعادة تدوير الصديقة للبيئة للأجهزة القديمة أو المعطلة.

لمزيد من التفاصيل حول خدمة هواوي المتميزة لترقية الأجهزة، يرجى زيارة: https://consumer.huawei.com/ae-en/support/content/en-us15914638/.

 

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا، والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للاستفسارات الإعلامية:

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: [email protected]

تسنيم فاخوري

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: [email protected]  

https://tinyurl.com/2bruzjns

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"