عادي

فعاليات ترفيهية في دبي احتفالاً باليوم الوطني السعودي

12:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
احتفالات اليوم الوطني السعودي في دبي

دبي - «الخليج»

بالتزامن مع استعدادات دولة الإمارات للاحتفال باليوم الوطني السعودي 92، تقدّم ميريكس للاستثمار، الشركة المالكة والمشغلة لوجهات سيتي ووك وذا بييتش ولا مير، عروضاً متميزة للزوار تضم مجموعة من الألعاب النارية والترفيه عبر أنحاء وجهاتها الثلاث.

وسيتمتع رواد المطاعم عبر الوجهات الثلاثة الشهيرة بمجموعة متنوعة من الخيارات للاحتفال باليوم الوطني السعودي بأسلوب مميز، بما يشمل إطلالة رائعة على الخليج العربي مع عرض ألعاب نارية في بييتش، وتجربة الثقافة السعودية عبر مشاهدة استعراضات رقصة الحربية في «سيتي ووك» وإمكانية الاستفادة من العروض الخاصة في وجهات التجزئة والمأكولات والمشروبات المختارة.

الصورة
احتفالات اليوم الوطني السعودي في دبي

وقال شهرام شامسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «ميريكس للاستثمار»: «سيشعر مواطنو السعودية الذين يقيمون في دولة الإمارات أو يزورونها بأنهم في وطنهم عندما يحتفلون هذا العام باليوم الوطني السعودي عبر أنحاء وجهاتنا»، لافتاً إلى أنه سيتم «تنظيم عروض ألعاب نارية في ذا بييتش، بالإضافة إلى فاعليات ترفيهية في سيتي ووك».

وأضاف: «نلتزم في ميريكس للاستثمار بتقديم تجارب لا تضاهى في دبي، وعبر احتفالاتنا باليوم الوطني السعودي نؤمن أننا نضيف جزءاً مثيراً إلى باقتنا من الفعاليات والأنشطة للعام الجاري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypyfszzt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"