عادي

ألمانيا تخسر في الملعب والمكاتب

11:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شبوزوسلاي يلعب بحذائه بعد الفوز
متابعة: ضمياء فالح
يبدو أن الخسارة أمام منتخب المجر ليست نهاية المطاف للماكينات الألمانية (صفر-1 )، فقد كشف تقرير عن فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقاً بعد إلقاء أحد المشجعين الألمان مقذوفاً على رأس نجم المجر دومينيك شبوزوسلاي عندما كان يهم بتنفيذ ركنية على ملعب ريد بول أرينا معقل لايبزيج، الفريق الذي يتألق فيه اللاعب.
وشاهد الحكم السوفييني سلافكو فينيتشيش الحادثة في الدقيقة 37 من المباراة، وأوقف اللعب دقيقتين ثم وجه المعلق بالميكروفون الجمهور لعدم إلقاء مقذوفات على أرضية الملعب.
مسؤولو يويفا جلسوا في منصة الملعب وكانوا شهوداً على الواقعة لذا لا مناص من توجيه أسئلة لاتحاد الكرة الألماني حول سلوك بعض مشجعيه الـ39.513 الذين تواجدوا لدعم الماكينات.
وأجج شبوزوسلاي غضب المشجعين الألمان بعدما احتفل لاعب الوسط بالفوز عقب الصافرة بخلع حذائه واللعب به أمامهم لكنهم وجهوا صافرات الاستهجان لنجوم منتخبهم عندما كانوا يهمون بالخروج من الملعب. وقدم المنتخب المجري أداء مميزاً في السنوات الأخيرة فقد سحق إنجلترا برباعية نظيفة في يونيو الماضي وهيمن لاعبوه أمام الألمان بالشوط الأول وكان الكابتن آدم زالاي، الذي سيعتزل اللعب الدولي بعد مواجهة إيطاليا في دور مجموعات الدوري الأوروبي، مصدر إزعاج حقيقياً للألمان وسجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني ليحصد فريقه الـ10 نقاط الكافية للوصول لنهائيات دوري الأمم في حال تجنب الخسارة أمام إيطاليا الاثنين في العاصمة بودابست.
ألمانيا وإنجلترا في المقابل ستحاولان ببساطة إنقاذ ماء الوجه فقط على ملعب ويمبلي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jatya39

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"