عادي

إعلامي مصري يكشف مفاجأة عن والدة الفنان «هشام سليم»

14:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هشام سليم
هشام سليم
القاهرة - «الخليج»
كشف الإعلامي المصري محمود سعد كواليس الأيام الأخيرة في حياة الفنان الراحل هشام سليم والذي فارق الحياة عن عمر يناهز 64 عاماً.
ونشر محمود سعد مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: «حاولت الاطمئنان على هشام سليم عن طريق الفنانة يسرا ولكن أخبرتني أنه منع الزيارة ولا يريد الحديث مع أحد»، حسب ما نشر موقع «صدى البلد».
وكشف المزيد من الكواليس؛ حيث قال: «إن هشام سليم كان على دراية تامة بحالته الصحية.. وأنه كان لا يرد على اتصالاته في الأيام الأخيرة فيما فجر مفاجأة عندما أكد أن والدة هشام سليم لم تكن تعلم بمرضه».
كما تم الكشف عن تفاصيل أيام الفنان الراحل الأخيرة؛ حيث كان يمكث في المستشفى وكانت النجمة يسرا دائمة الزيارة له ولا تفارقه.
وكانت يسرا تحرص على زيارة أولاده، وإرسال الطعام ومتابعة حالة هشام سليم أولاً بأول، خاصة في ظل تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة.

الأحباء يفارقوننا

وقالت الفنانة المصرية إلهام شاهين: «الأحباء يفارقوننا ويذهبون بعيداً، والشخص يخاف من الدنيا بالفعل الآن».
وتابعت الحديث بالقول: «هشام له بصمات وأعماله ستظل خالدة»، لافتةً إلى أن آخر أعمال قدمتها معه كان الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية.
وتابعت «التقيته آخر مرة منذ 6 شهور بعد إعلان مرضه، ولم أقابله بعدها بسبب تعرضه لجلسات الكيماوي، فكنا نطمئن من بعيد خوفاً عليه؛ حيث كان يدخل المستشفى ويخرج مراراً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc737nwu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"