عادي

رافائيل يقود «حصن الصالات» بديلاً لمراقي

سداسية خورفكان عجلت برحيل المدرب الإيراني
23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رافائيل مدرب النصر السابق

الشارقة «الخليج»

أعلن نادي دبا الحصن، التعاقد مع المدرب البرازيلي رافائيل ليوناردو فوجاجيرو مدرباً لفريق كرة الصالات بديلاً للمدرب الإيراني يعقوب مراقي.

أسهمت الخسارة القاسية للفريق الحصناوي أمام جاره خورفكان بنصف درزن من الأهداف في نصف نهائي كأس الاتحاد، ثم الخسارة أمام البطائح في الجولة الأولى من الدوري على الرغم من تقدمه بهدفين في رحيل المدرب الإيراني. ويعول الحصن كثيراً على خبرة المدرب البرازيلي رافائيل صاحب التجربة المميزة مع نادي النصر في المواسم السابقة، حيث سبق له قيادة «العميد» للفوز بالعديد من البطولات آخرها كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي.

وضم دبا الحصن قبل انطلاق الموسم لاعبين مواطنين ومقيمين ومواليد من نادي النصر، أبرزهم ثنائي المنتخب الوطني الأول طاهر حسن طارش وخالد حارب المهيري، إلى جانب اللاعب جلال الصيادي والبرازيلي ديفيد ميقنوسيا الذي لعب للنصر والشارقة، وهو بحاجة إلى المزيد من تدعيم صفوفه بلاعبين على مستوى عالٍ أسوة بفرق البطائح وخورفكان والحمرية كي يضمن موطئ قدم في مقارعة المنافسين.

ويملك «حصن الصالات» اسماً كبيراً في اللعبة، وهو صاحب أفضل مركز آسيوي للعبة بنيل رابع كأس الأندية الآسيوية في تايلاند عام 2016، لكن تغير الحال بعد رحيل بعض نجومه، لاسيما عبدالله جاسم الحوسني إلى خورفكان، وكذلك فإن استبعاد محمد جمعوه كلاعب موهوب وصغير السن، لم يكن قراراً موفقاً من المدرب الإيراني يعقوب مراقي.

وبات الفريق الأخضر، يحتاج إلى إعادة ترتيب أوراقه من جديد كي يعود إلى الواجهة كما كان في السنوات الماضية.

 

https://tinyurl.com/4a4arw3c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"