عادي

«زايلم» تستعرض خلال «ويتيكس» أحدث حلولها للمياه والصرف الصحي

مساهمة في مواجهة التحديات التي تواجه المياه في العالم
19:21 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تستعرض شركة «زايلم Xylem» المتخصصة في تكنولوجيا المياه، والملتزمة بالمساهمة في مواجهة التحديات التي تواجه المياه في العالم، أحدث تقنياتها في المياه والصرف الصحي، خلال مشاركتها في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» ودبي للطاقة الشمسية في دورته لعام 2022.

وستقدم تقنيتها الأبرز N-impeller في القاعة رقم 8 المنصة 8-C5 والمنصة D5 في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض، من 27 إلى 29 سبتمبر 2022. وتعدّ هذه التقنية المحرك الأول الذي يمكن استخدامه في التطبيقات الصناعية حتى تحت الماء. وقد طورتها، بهدف تحديد التحديات الأساسية التي تواجه قطاع الصرف الصحي، بتوفير المزيد من البيانات في الوقت الفعلي بنسبة 50%، لضمان خفض عمليات الصيانة غير المخطط لها في المحطات والناجمة عن الانسداد أو تراكم المخلّفات.

إلى جانب ذلك، تسهم التقنية في تعزيز كفاءة الاستهلاك بنسبة 25%، كما تعمل على خفض كلفة الأعطال غير المخطط لها، التي تسهم في تحقيق وفورات كبيرة على المدى الطويل.

كما تضيء على تقنيتها MAS801 التي أطلقتها حديثاً، وهي أداة مراقبة فعالة تحت فئة Flygt وتوفر مراقبة على مدار الساعة لبيانات المضخات، وإجراء عمليات الفحص بشكلٍ مستمر لرصد الأعطال. وبخيار التحكم عن بُعد والقدرة على جمع البيانات والتنبّؤ بالخدمات المثلى للمضخات، تدعم التقنية مسيرة رقمنة المحطة وتبرز قدرات فئة Flygt بوصفها أحد الحلول الرائدة في المضخات.

وتقدم كذلك حساس الشبكة المتعدد الاستخدامات «كوردونيل Cordonel» العالي الأداء، ويمكن استخدامه في مجموعة واسعة من تطبيقات المؤسسات الخدماتية، والتطبيقات التجارية والصناعية والزراعية الكبيرة.

وقال ناجي سكاف، العضو المنتدب للشركة «تعد المنتجات التي سنعرضها شهادة على جهودنا. ونتطلع خلال المعرض إلى التواصل مع العملاء المحتملين وإتاحة الفرصة أمامهم لاستكشاف مجموعة منتجاتنا المتنوعة المصممة لتحسين الكفاءة والحفاظ على الأداء العالي».

وتقدّم الشركة أحدث حلولها التي تتضمن:

Lowara GHV مجموعة معزز السرعة المتغير. وفلتر ليوبولد السفلي Leopold Filter underdrain. ونظام الأشعة فوق البنفسجية Wedeco-UV system (الدرون/ نوع القناة)

https://tinyurl.com/mrxn2t5n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"