عادي

مانولاس: لم ألعب للشارقة من أجل المال

17:41 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة لم يذكر إذا كان الانتقال حراً

الشارقة: عصام هجو
مازال تعاقد الشارقة مع المدافع اليوناني كوستاس مانولاس، ينال تغطية إعلامية عالمية واسعة، على غرار ما حصل في صفقتي البوسني ميراليم بايانيتش والإسباني باكو الكاسير.
ويأتي هذا الاهتمام بسبب أهمية مانولاس كلاعب مميز لعب مع ناديين كبيرين في إيطاليا، هما روما ونابولي، كما أن هدفه الشهير في مرمى برشلونة في دوري الأبطال جعله محط أنظار، دون إغفال قيمته كلاعب مدافع مميز.
وتعاقد الشارقة مع مانولاس لمدة موسمين، قادماً من أولمبياكوس اليوناني، وكان لافتاً أن «الملك» لم يذكر في بيانه أن الانتقال حراً كما ذكرت وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.
وقال الشارقة في بيانه: «نرحب بانضمام المدافع اليوناني كاستوس مانولاس إلى صفوف فريقنا قادماً من نادي أولمبياكوس اليوناني في صفقة انتقال بعقد يمتد لموسمين».
وداع مؤثر
من جهته، أبدى مونالاس، حزنه للرحيل مجدداً عن نادي أولمبياكوس الذي لعب له بين عامي 2012 و2014 وانطلق منها إلى رحلة احترافية إيطالية طويلة، امتدت حتى يناير الماضي، عندما عاد إلى النادي اليوناني، لكنه لم يصمد سوى 9 أشهر أمام إغراء عرض الشارقة وحماسه للعب في تحدٍ جديد إلى جانب زميله السابق البوسني ميراليم باينيتش.
وعلى الرغم من أنه ودع أولمبياكوس عند مغادرته اليونان، حرص مانولاس على وداع النادي الأقرب إلى قلبه مجدداً، وكتب في رسالة إلى «عائلة الأحمر والأبيض»، أن اختياره اللعب في الشارقة لا علاقة له بالمال.
وقال مانولاس: «أود أن أشكر جميع زملائي في الفريق والمدربين والقائمين على رعايتي والجميع في أولمبياكوس، أود أن أتوجه بشكر خاص إلى الجهاز الطبي الذي ساعدني على التعافي في الموسم الماضي».
وتابع: «لسوء الحظ، لم تسر الأمور بالطريقة التي أردتها، شعرت بأنه ليس هناك حاجة لي في الفريق وقررت المغادرة. المال لم يكن أبداً له علاقة بقراري».
وأنهى: «أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لجمهور أولمبياكوس على دعمه. سيظل أولمبياكوس دائماً في قلبي وفريقي المفضل».
إشادة إسبانية
من جهتها، قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن الشارقة تحول إلى فريق الأحلام ليس في الإمارات وحسب؛ بل في منطقة الشرق الأوسط بعد ضمه مانولاس لينضم إلى الكاسبر وبيانيتش.
وعنونت الصحيفة «فريق الأحلام الجديد في الشرق الأوسط»، وقالت إن الشارقة عقد صفقات إعلامية كبيرة في الميركاتو الصيفي.
وجاء في الصحيفة: «كسر نادي الشارقة لكرة القدم السوق في الدوري الإماراتي الذي شهد في الأسابيع الأخيرة وصول باكو الكاسير وميرالم بيانيتش... والآن كوستاس مانولاس. اليوناني».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc88s74y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"