عادي

مشاهير يبيعون مقتنياتهم دعماً لـ«الصحة العالمية» في أوكرانيا

13:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شاكيل أونيل
شاكيل أونيل

جنيف - أ ف ب
وافق مشاهير، بينهم نجم البوب البريطاني إد شيران وأسطورة كرة السلة شاكيل أونيل، على طرح مقتنيات لهم للبيع عبر الإنترنت بهدف جمع تبرعات وتوفيرها لمنظمة الصحة العالمية في أوكرانيا.
وبعد سبعة شهور على المعارك في أوكرانيا، أطلقت مؤسسة منظمة الصحة العالمية، التي تدعم الجهود لمواجهة التحديات الصحية الأكثر إلحاحاً في العالم، السبت، متجر «هيومن كايند» الإلكتروني الذي يمكّن محبّي المشاهير من الفوز بمقتنياتهم.
وأشارت المؤسسة في بيان إلى أنّ «الأموال التي ستُجمَع ستُستخدم لتدعم عمل منظمة الصحة العالمية في أوكرانيا والدول المجاورة»، آملةً بجمع 53,7 مليون دولار.
وبالإضافة إلى إد شيران وأسطورة كرة السلة شاكيل أونيل، دعم فنانون ورياضيون آخرون هذه الخطوة بمن فيهم المغنية البريطانية إلّي غولدينغ ونجم البوب هاري ستايلز والفنان شيبرد فيري وبطل الملاكمة فلاديمير كليتشكو.
وشجعت المغنية البريطانية الشهيرة أنّي لينوكس التي تبرعت بزوجين من نظارتها الشمسية، «الجميع على القيام بما في وسعهم لدعم الشعب الأوكراني».
والأشخاص المهتمون مدعوون للتبرع إلكترونياً عبر موقع «humankind.who.foundation» بين 24 سبتمبر و24 أكتوبر، فيما سيجرى سحب أسماء الفائزين في 31 أكتوبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yv3jv4zw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"