عادي

مطالب تعجيزية من نجم ميلان لتجديد عقده

11:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لياو يتحفل بهدف في شباك بولونيا هذا الموسم
لياو يتحفل بهدف في شباك بولونيا هذا الموسم
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن المطالب التي يشترطها نجم أي سي ميلان البرتغالي الدولي رافائيل لياو، ليمدد عقده مع حامل لقب إيطاليا، وهي تسديد ديون عليه لناديه السابق سبورتنج لشبونة بقيمة 16 مليون استرليني وأجر سنوي بقيمة 6 ملايين استرليني.
وينتهي عقد لياو ( 23 عاماً) في 2024،لكن مفاوضات التجديد أصبحت أكثر تعقيداً بعدما طلب لياو من ميلان ومن ناديه السابق ليل الفرنسي المساعدة على تسديد الديون التي عليه للنادي البرتغالي سبورتنج لشبونة.
وتعود الديون لخسارة لياو قضية الاستئناف التي رفعها على النادي البرتغالي بخصوص العقد المبرم بينهما، والذي أنهاه لياو من طرف واحد مبكراً ما دفع جمهور لشبونة لاقتحام ملعب التمرينات ومهاجمة اللاعبين.
ويريد المدير الفني للميلان، الأسطورة باولو مالديني الإبقاء على جناحه البرتغالي الموهوب الذي سجل 30 هدفاً وصنع 27 في 123 مشاركة مع الفريق الإيطالي منذ وصوله، وقال مالديني: "بدأنا المفاوضات منذ وقت طويل مع رافا «رافئايل لياو» ومع ناصر «إسماعيل بناصر»، وكالولو «بيير كالولو». أنا دوماً أؤمن أن رغبة اللاعب في الاستمرار معنا مهمة جداً في عملية تمديد العقد".
ومن المتوقع أن يمتثل مالديني لمطلب لياو في رفع أجره الحالي "1.7 مليون استرليني سنوياً" بزيادة 4 ملايين استرليني للأجر، لكن العقبة هي تسديد ديونه لنادي سبورتنج لشبونة.
ووفقاً للصحف الإيطالية، ينتظر كبار إنجلترا من أمثال تشيلسي ومانشستر سيتي تعثر المفاوضات رغم الشرط الجزائي الكبير الذي وضعه الميلان لنجمه البرتغالي وهو 132 مليون استرليني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/378y969j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"