عادي

«ويتيكس» يخصص منطقة لـ «التعليم والابتكار»

02:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

في إطار جهودها لترسيخ دور الشباب في الوصول إلى الحياد الكربوني، أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن تخصيص منطقة ل «التعليم والابتكار» خلال الدورة الرابعة والعشرین من معرض تكنولوجیا المیاه والطاقة والبیئة (ویتیكس) ودبي للطاقة الشمسیة 2022 الذي تنظمه الھیئة، في الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر 2022 في مركز دبي التجاري العالمي.

تجمع منطقة «التعليم والابتكار» طلاب الدراسات العليا والاحترافيين الشباب مع قادة القطاع، لمناقشة سبل تعزيز الاستدامة في التعليم؛ وأهمية تمكين الشباب وتزويدهم بالتقنيات والممارسات المبتكرة لجعل العالم أكثر مرونة واستدامة واخضراراً. وستشهد المنطقة في القاعة رقم (1)، مجموعة من الجلسات النقاشية والعروض التقديمية وجلسات الطاولة المستديرة وتوقيع مذكرات التعاون وغيرها، بمشاركة معهد «سي إنستيتيوت»، وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، ومجموعة عمل الإمارات للبيئة، ومجلس الإمارات للأبنية الخضراء.

وأشار سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس ورئيس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية، إلى أن تخصيص منطقة «التعليم والابتكار» في معرض «ويتيكس» ودبي للطاقة الشمسية ينسجم مع مساعي الهيئة لدعم رؤية القيادة الرشيدة التي تؤمن بأن الشباب هم حجر الأساس لبناء مستقبل أكثر إشراقاً. كما تعكس الخطوة جهود الهيئة المستمرة لإشراك الشباب في عملية التنمية المستدامة وتشجيعهم على تطوير حلول مبتكرة لمواجهة آثار التغير المناخي، بما يرسخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي كمركز للإبداع والابتكار وحاضنة للمبتكرين.

https://tinyurl.com/2p89rsn3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"