عادي

«الشارقة الرياضي» و«الأولمبية» يعززان تعاونهما

23:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عيسى هلال يهدي عزة بنت سليمان درع المجلس

استقبل عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي في مقر المجلس وفد اللجنة الأولمبية الوطنية، وتم خلال اللقاء بحث سبل التنسيق والتعاون بين الجانبين على صعيد تنظيم البطولات الإقليمية والدولية.

ضم الوفد المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية في اللجنة الأولمبية الوطنية، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، وسالم مبارك تنفيذي مراسم أولمبية، وناصر بادعام إداري الأكاديمية الأولمبية الوطنية، بحضور عبد الله سلطان الدح عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي، وسعيد علي العاجل الخبير الرياضي، وزكية سهيل المشرخ رئيس قسم الإعلام في المجلس.

وأثنى عيسى هلال على دور اللجنة الأولمبية الوطنية في الحركة الرياضية بشكل عام، وأعرب عن ترحيب المجلس بالتعاون مع اللجنة في كل المجالات التي تظهر إمكانات وقدرات أبناء الإمارات، التي من شأنها أن تعزز سمعة الدولة في المحافل الدولية، وأشار إلى أن التعاون بين الجانبين سيأخذ صوراً متباينة في الفترة القادمة، تكفل للجنة الأولمبية الاستفادة من البنية التحتية المتميزة للمنشآت الرياضية في إمارة الشارقة.

وأشادت المهندسة عزة بنت سليمان بالدور الذي يضطلع به مجلس الشارقة الرياضي في الإمارة الباسمة، واستشهدت بتنوع الأنشطة والفعاليات والتعاون المثمر بين المجلس والمؤسسات الرياضية المختلفة في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u7vv22z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"