عادي

نجاح كبير لتحدي الثلج في «سكي دبي»

23:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات

شهدت النسخة ال13 من بطولة تحدي العوائق الجليدية «تحدي الثلج» الذي نظمه مجلس دبي الرياضي وشركة «ماجد الفطيم»، نجاحاً كبيراً وسط تفاعل المشاركين وحماسهم مع مسارات التحدي في درجة حرارة تبلغ 4 تحت الصفر.

واجه المتسابقون خلال التحدي، العديد من الحواجز المتنوعة التي وصلت إلى 23 عائقاً، وتراوحت أعمار المشاركين للرجال والنساء ما بين 15إلى 60 عاماً، وذلك ضمن فئتين تنافسيتين هما فئة النخبة التي اقتصرت المنافسة فيها على الرجال والسيدات الذين تمكنوا من إكمال التحدي في أقل من 25 دقيقة، والفئة الثانية هي فئة الهواة المختلطة (جست فور فن) وهي فئة مفتوحة لجميع المستويات البدنية.

وفاز أحمد هاجو، بالمركز الأول في فئة النخبة رجال بعد تجاوزه كافة عوائق التحدي في زمن 36:04 دقيقة، تلاه أبوبكر الحوقاني في المركز الثاني بعد إنهائه السباق في زمن 45:15 دقيقة، وحل أيوب الهامجي في المركز الثالث بزمن 48:36 دقيقة.

وفي فئة النخبة للسيدات، فازت ديانا كريم بالمركز الأول بعد تجاوزها السباق في زمن 46:36 دقيقة، تلتها تيتانا مالتسيفا في المركز الثاني بزمن 49:30 دقيقة، وحلت غادة شيكلي في المركز الثالث بزمن 49:40 دقيقة.

وفي فئة الهواة رجال، فاز زهير ميراوي بالمركز الأول تلاه ريتش زيلنسكي في المركز الثاني، وحل دجافاك نجوما كريس في المركز الثالث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p5k5m8r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"