عادي

ديل بييرو يشعل التعليقات بهفوة تحليلية

11:29 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
ارتكب النجم الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو، أسطورة يوفنتوس، هفوة أثناء تحليله مباراة فوز إيطاليا على إنجلترا 1- صفر في دوري الأمم مؤخراً.
وقال ديل بييرو: «لاعبو إنجلترا ضغطوا في المقدمة كثيراً طوال الوقت، تهيأت لهم فرصتان للتسجيل وخصوصاً عندما حرك رايت فيليبس الكرة»، في إشارة لنجم المنتخب الإنجليزي وتشيلسي السابق شون رايت فيليبس الذي لعب آخر مباراة دولية قبل 12 عاماً، وتحديداً في 2010.
واشتعلت التغريدات على هفوة ديل بييرو لتعويض خيبة الإنجليز من خسارة المباراة ومنها: «لا أدري أي مباراة كان يتفرج عليها ديل بييرو لكنني واثق أنه قال إن أحد لاعبينا هو رايت فيليبس»، و«ديل بييرو يظن أن رايت فيليبس ما زال يلعب، يا له من فتى»، و«لماذا يظن ديل بييرو أن رايت فيليبس يلعب في إنجلترا حالياً؟» و«أعتقد أنه كان يتفرج على مباراة من 2006».
ولعب شون رايت فيليبس (40 عاماً) 36 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا وحصد لقب الدوري وبطولتي كأس ولعب في سيتي على فترتين ثم انتقل لكوينز بارك رينجرز عام 2011 قبل أن يتوجه للعب في نيويورك ريد بولز الأمريكي عام 2015، وكان آخر عهده بالكرة قبل اعتزاله في 2017 مع فريق فونيكس رايزينج الأمريكي.
وفي سياق متصل، ألقت الصحافة باللائمة على الفرنسي رافائيل فاران مدافع مانشستر يوناتيد حالياً وريال مدريد سابقاً في تدهور مستوى زميله الإنجليزي هاري ماجواير مع المنتخب.
وورد في التقرير: «فاران يجدد شبابه في مانشستر يونايتد على حساب ماجواير وهناك مطالب بتغيير ماجواير لإنقاذ حملة إنجلترا في المونديال قبل فوات الأوان».
https://tinyurl.com/3zbv3f2y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"