عادي

سائق «طريق السويس» ينكر ما نسب إليه.. والنائب العام يأمر بحبسه

14:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أصدر النائب العام المصري قراراً بحبس الشاب الذي ظهر وهو يقود مركبته بشكل متهورعلى طريق السويس العام لمدة 4 أيام؛ وذلك لـ«رعونتِهِ وعدم اتباعِهِ للوائح والقوانين»، كما تقرر عرضه على الطب الشرعي، للتأكد عن مدى تعاطيه للمواد المخدرة.
جاء هذا القرار من النائب العام المصري بعد أن تلقت النيابة العامة بلاغاً من الأجهزة الأمنية يفيد ضبط أحد الأشخاص لقيادته سيارته عـلى نحو يُعرّض الآخرين للخطر حسب ما نشر موقع «مصراوي».
وتضمن البلاغ الأمني أيضاً أن هذا الشاب اعترض طريق السيارات المارّة، ممّا نتج عنه تلف بإحداها، فضلاً عن ضبط مواد كحولية ومخدّرة بحوزته.
وأفاد تقرير طبي أنه بإجراء تحليل للمتهم فور ضبطه تبين تعاطيه للمخدرات، وكان ذلك بالتزامن مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام لعدة مقاطع مُصوّرة تخص الواقعة، فباشرت النيابة العامّة التحقيقات على الفور. كما استمعت النيابة العامة لأقوال أحد قائدي السيارات الأخرى، والذي شهد باعتراض المتهم طريقه واصطدامه به عمداً، والتعدي عليه بالضرب، ونشوب مشاجرة بينهما من جرّاء ذلك.
فيما أكدت الجهات الأمنية، عدم حمل المتهم رخصتي القيادة والتسيير، والتأكيد أنه كان بحوزته قرص لعقار مخدّر ومواد كحولية.
وبعد إلقاء القبض عليه تم استجواب المتهم والذي أنكر ما نُسب إليه، وأقر بقيادة سيارته بطريقة متهورة من دون إبداء سبب لذلك، وأن ما قام به بالطريق العام كانت محاولة منه للحيلولة دون ضبطه.

https://tinyurl.com/2p835ewy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"