عادي

احتفالاً بطلاقها.. تحرق فستان زفافها في «جلسة تصوير»

13:59 مساء
قراءة دقيقتين

طريقة غريبة عبر بها ثنائي مصري عن الفرحة بطلاقهما؛ حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كل من هبة وعبد الرحمن مبروك.
بداية قصة الطلاق كانت عندما قام مشهور مواقع التواصل المصري عبدالرحمن مبروك بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة في موقع «يوتيوب» يظهر سعادته الغامرة بأنه طلق زوجته مشهورة مواقع التواصل هبة مبروك.
وظهر عبدالرحمن في الفيديو يتحدث عن سبب الطلاق، وأنه تخلص من الهموم والمشاكل التي كانت تلاحقه بسبب طلقيته الحالية هبة.
وتعهد الشاب المصري بالرسالة التي وجهها لجمهوره خلال الفيديو بالمحافظة على ابنه وبتأمين كافة مستلزمات الحياة الضرورة له. كما وعد متابعيه بأنه سيقدم لهم في الفيديوهات القادمة أموراً مختلفة كلياً عن قصة طلاقه من زوجته السابقة هبة مبروك.
في المقابل، كان رد طليقته غريباً ومثيراً للجدل عبر مواقع التواصل؛ حيث قامت بالرد على فيديو زوجها السابق بإقامة جلسة تصوير لحرق فستان عرسها، ووثقت ذلك ببعض الصور التي نشرتها عبر حسابها على «إنستغرام» وعلقت على الصور قائلة: «ذكريات كاذبة» وفي منشور آخر لها قالت أيضاً: «هدوء ما بعد العاصفة».
وعلقت هبة مبروك على الواقعة قائلة: إنها تزوجت منذ 3 سنوات وكان عمرها في ذلك الحين 22 عاماً، وأنجبت طفلاً، لكنها خلال فترة الزواج اكتشفت اختلاف طباع زوجها وخيانته لها نحو 7 مرات، فاتخذت قرارها بالطلاق، مشيرة إلى أنها اكتشفت خيانته لها بعد تفتيش هاتفه حسب ما نشر موقع «فوشيا» الفني.
وأوضحت الشابة أن سبب قرارها بالانفصال جاء كونها واجهت زوجها كثيراً بالوقائع والأدلة التي حصلت عليها، وسامحته عدة مرات من قبل على أمل أن يتغير ويعيد حساباته ويحافظ على زوجته وابنه ومنزل الزوجية، لكنه لم يلتزم وواصل خياناته متجاهلاً وجودها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8cssh7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"