عادي

ماذا قالت الصحافة الكتالونية عن صفقات الشارقة العالمية؟

11:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
اهتمت الصحافة الكتالونية بشراء نادي الشارقة الرياضي 3 لاعبين نجوم من أوروبا، وعنونت صحيفة الموندو ديبورتيفو تقريرها: (الشارقة: باكو ألكاسير.. بيانيتش والآن مانولاس)، وكتبت: «المدافع اليوناني الذي اكتسب شهرته من هز شباك برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-2018 يهجر الكرة الأوروبية ليلعب في نادي الشارقة في الإمارات».
وتابع التقرير: في سن الـ31 يهجر اليوناني كوستانتينوس مانولاس الكرة الأوروبية لينضم لنادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم، فريق يقوده الروماني كوزمين أولاريو وضم في الأشهر الأخيرة المهاجم الإسباني باكو ألكاسير (28 عاماً) ولاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش (32 عاماً) وكلاهما انتقل مجاناً بعد انتهاء عقديهما مع فياريال وبرشلونة على التوالي.
وتحدثت الصحيفة عن مانولاس الذي أنهى حقبته الثانية بقميص أولمبياكوس، بعدما لعب مع الفريق اليوناني بين عامي 2012-2014 وتوج معه بلقب دوري السوبر اليوناني للمرة الثالثة.
حصد مانولاس شهرته من هز شباك برشلونة بقيادة المدرب ايرنستو فالفيردي وحينها كان المدافع يدافع عن ألوان روما الإيطالي.
لعب مانولاس 216 مباراة في الدوري الإيطالي، و42 مباراة دولية مع اليونان والآن مع الشارقة الذي بعد 3 جولات يتصدر الدوري الإماراتي بالعلامة الكاملة (9 من 9) ويتساوى في الصدارة مع نادي الجزيرة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33uvfxsz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"