عادي

وداعية الخالدي تجمع القادسية الكويتي مع الهلال السعودي

16:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القادسية الكويتي والهلال السعودي
القادسية الكويتي والهلال السعودي

الرياض: عيسى الحكمي
يواجه الهلال السعودي نظيره القادسية الكويتي مساء الأحد في مهرجان اعتزال حارس المنتخب الكويتي والقادسية نواف الخالدي.
تنطلق المباراة عند الثامنة مساء بتوقيت الإمارات على استاد جابر الأحمد الدولي،وتنقل تلفزيونياً على قناتي الكويت والسعودية الرياضية.
وهذه هي المرة الثانية التي يتواجد فيها الهلال في الكويت للعب في مباراة اعتزال حيث كانت المرة الأولى في اعتزال خالد الشليمي لاعب التصر الكويتي في عام 1999.

الصورة
القادسية الكويتي والهلال السعودي

ولعب الخالدي (41 عاماً) خلال مسيرته الكروية التي بدأت في عام 1997 إلى جانب نادي خيطان 1997-2001،والقادسية (2001-2017)،وأعلن اعتزاله في 2017 عندما كان في سن 36 عاماً.
وخلال مشواره فاز بـ32 بطولة منها بطولة كأس الخليج مع المنتخب الكويتي وبقية الإنجازات مع القادسية ،منها 9 ألقاب في الدوري الكويتي،كما يعد واحداً من اللاعبين الكويتين الذين دخلوا نادي الـ100 على الصعيد الدولي.
من جانبه يدخل الهلال بطل آسيا المباراة منقوصاً عناصره الدولية المرتبطة بمعسكر الأخضر الإعدادي في إسبانيا،كما يغيب البيروفي كاريلو المتواجد هو الأخر مع منتخب البيرو،والكوري جانغ هيو والكولومبي كويلار للإصابة ، وينتظر اعتماد رامون دياز على تشكيلة مكونة من عبدالله المعيوف في الحراسة،ومحمد جحفلي محمد البريك وخليفة الدوسري وحمد اليامي،وعبدالله عطيف ومصعب الجوير وميشايل وبيريرا وفييتو وموسى ماريجا وإيغالو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr4a5baf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"