عادي

سالم بن عجيل: المدام يملك قاعدة مميزة لكرة القدم

19:30 مساء
قراءة دقيقتين
سالم سلطان بن عجيل

المدام: «الخليج»

أكد سالم سلطان بن عجيل الكتبي عضو مجلس إدارة نادي المدام ومشرف عام قطاع كرة القدم في النادي، أن العمل في قطاع الكرة يسير وفقاً للخطة الموضوعة من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة سلطان محمد معضد بن هويدن الكتبي، وأعضاء مجلس الإدارة، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.

وكشف عن أن عدد اللاعبين في المراحل السنية وقطاع الكرة بصفة عامة بنادي المدام يتراوح ما بين 120 إلى 140 لاعباً، مؤكداً أن مجلس الإدارة يولي النشاط الكروي كل الاهتمام والمتابعة، وأن النادي يمتلك البنية التحتية التي تسهم في تطوير لاعبي المراحل السنية.

وأوضح سالم سلطان الكتبي، أن توجه نادي المدام في ملف كرة القدم يقوم على خطة متكاملة هدفها بناء جيل صاعد في كرة القدم يعتمد على أبناء النادي، وأن يكون اللاعبون من أبناء منطقة المدام وفلي وطويلع ونزوى والند والشعبيات المجاورة.

وكشف عن أكاديمية تم استحداثها مؤخراً للاعبين من عمر 10 سنوات إلى 12 سنة، تستهدف أبناء المنطقة، وتابع: «إضافة إلى ذلك لدينا فريقين تحت 14 سنة وتحت 17 سنة، وجميع اللاعبين يتم تأسيسهم في النادي عبر الأجهزة الفنية المختلفة للفرق، حيث ركزنا على الكادر الوطني في التدريب وأبرزهم المدرب الوطني سعيد الكعبي صاحب التجربة الكروية لاعباً ومدرباً في ناديي الذيد والمدام».

وأضاف الكتبي: «أبناء المنطقة أثبتوا كفاءة عالية في كرة القدم، وكانت لنا تجربة مع فريق تحت 21 سنة، وقدم موسماً جيداً، وتجربتنا مع فريق تحت 17 سنة في الموسم الماضي، أفرزت لاعبين ومواهب تم التعاقد معهم في أندية الشارقة وشباب الأهلي والوصل، وكون لاعبينا وصلوا إلى الأندية الكبيرة في الدولة، فهذا أمر يحفز لبذل مزيد من الجهود، وبما أننا لا نمتلك فريقاً أكبر من 17 سنة، لن نتردد في إفساح المجال للاعبين في الالتحاق بأندية الدولة التي ترغب في ضمهم».

وأشاد الكتبي، بجهود مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي ومجلس إدارة نادي المدام، في بناء ملاعب الأكاديمية الخاصة بنادي المدام، وهي 4 ملاعب تم استحداثها مؤخراً.

وأشار إلى أن النادي، يمتلك فريقاً مميزاً لشباب كرة قدم الصالات، وهذا الفريق الشاب توج بكأس الشباب في الموسم الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3e4ne6vs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"