عادي

الصحافة الإنجليزية تشيد بصفقة الوحدة ألان

10:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
أشادت الصحافة البريطانية بصفقة نادي الوحدة الإماراتي الجديدة البرازيلي ألان (31 عاماً) الذي تعاقد معه «العنابي» لمدة موسمين قادماً من إيفرتون الإنجليزي. وكان لاعب الوسط قدم من نابولي لإيفرتون قبل عامين مقابل 21 مليون استرليني ولم يلعب هذا الموسم مع النادي الإنجليزي الذي يدربه أسطورة تشيلسي فرانك لامبارد تمهيداً للصفقة التي وقع عليها النجم يوم الأحد. ونشر «العنابي» صورة ألان بقميص الوحدة على حسابه الرسمي في تويتر وكتب تحتها:«مرحباً ألان في بيت الأبطال» وفي تغريدة ثانية كتب النادي: «نادي الوحدة لكرة القدم تعاقد مع اللاعب البرازيلي ألان ماركوس بصفقة انتقال دائمة من نادي إيفرتون الإنجليزي بعقد لعامين، وذلك ضمن جهود النادي لتعزيز صفوف الفريق الأول وتحقيق متطلبات النجاح».
ألان أثنى من جانبه على الاحترافية أثناء إكمال الصفقة وعبر عن «سعادته لانضمامه لبيت الأبطال ورغبته في تحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات».
وبدأ ألان مشواره مع فاسكو دا غاما البرازيلي (2009-2012)، ثم انتقل إلى أودينيزي الإيطالي (2012-2015) ومواطنه نابولي (2015-2020).
وانتقل ألان الذي يملك 10 مباريات دولية مع البرازيل، وفاز معه بلقب كوبا أمريكا عام 2019، إلى إيفرتون في 2020 بعقد لمدة ثلاث سنوات، ولعب في صفوفه 57 مباراة في كافة المسابقات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c5hbd4v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"