عادي

«دبي البحري» يكرم البستكي بطل الشراع العالمي

19:36 مساء
قراءة دقيقتين

تلقى بطلنا العالمي في رياضة الشراع الحديث عادل خالد البستكي نجم منتخبنا الوطني للشراع الحديث والبحار عابر المحيطات تكريماً خاصاً من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، تقديراً لإنجازاته المتميزة في البطولات العالمية والدولية والإقليمية التي أقيمت مؤخراً.

وتسلم البطل العالمي عادل خالد البستكي من سيف جمعة السويدي نائب رئيس مجلس إدارة النادي شهادة تقدير من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في اجتماعه الشهري الذي انعقد الخميس، تقديراً لمسيرته الظافرة وإنجازاته الكبيرة.

وكان عادل خالد البستكي حقق إنجازاً كبيراً بحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم فئة ألكا 7 ماستر التي أقيمت في المكسيك، ثم فوزه بذهبية النسخة ال14 من المهرجان الدولي البحري في مدينة الرباط المغربية في فئة ألكا 6، وقد سبق المشاركتين فوزه بذهبية الخليج بالكويت في منافسات ألكا 7 ليحقق نجاحات بارزة استحق عليها الثناء والتقدير.

وتأتي مبادرة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية انسجاماً مع توجهات النادي في دعم المواهب وأصحاب الإنجازات، خاصة أن البستكي يعد أحد أبناء النادي ممن بزغ نجمهم مع فريق مدرسة الشراع الحديث في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التي تأسست سنة 1999 كأول مؤسسة تهتم بهذه الرياضة، لينال شرف تمثيل الدولة مع بعثات اللجنة الأولمبية الوطنية في المحافل من بينها الدورة العربية السابعة التي جرت في مصر عام 2007 وحقق فيها البرونزية، ثم نال شرف أول رياضي في الشراعية الحديثة يخوض منافسات الفردي في دورة الألعاب الأولمبية في الصين عام 2008.

ويمتلك البستكي تاريخاً مشرفاً في عالم الرياضات البحرية الشراعية الحديثة، إذ أصبح أفضل بحار في طواف (فولفو للمحيطات) بعدما تألق مع طاقم فريق أبوظبي الذي ضم عمالقة الإبحار ونجح في خوض تجربة هي الأولى على مستوى الإمارات محققاً البطولة العالمية ورافعاً كأس المركز الأول مع الفريق في محطة الختام.

وقال جمال زعل بن كريشان المهيري عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن المبادرة التكريمية تأتي تقديراً للحصاد الوافر لبطلنا عادل ومن أجل تحفيزه للمشاركات القادمة في المنافسات المختلفة، مشيراً إلى أن النادي يظل حريصاً على دعم المواهب وأصحاب النجاحات.

ووجه عادل خالد البستكي الشكر الجزيل إلى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على دعمه وتشجيعه الكبير للمواهب والمبادرة الرائدة بتكريمه، مبيناً أنها تمثل الحافز للمزيد من النجاحات مستقبلاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8k8mxh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"