عادي

«صندوق خليفة» يتيح للأعضاء تسجيل عدد لا محدود من المشاريع

19:31 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن صندوق خليفة رسميا عن حزمة المميزات الجديدة المضافة التي يقدمها إلى رواد الأعمال من خلال برنامج عضويته، وذلك ضمن جهود الصندوق المتواصلة لتمكين رواد الأعمال، وإيجاد سبل جديدة ومبتكرة تخدم النظام البيئي لريادة الأعمال في الدولة.

واشتمل برنامج العضوية الجديد على نطاق واسع خدمات وتسهيلات، من ضمنها ميزة قابلية تسجيل عدد لامحدود من المشاريع؛ حيث كان يسمح في السابق بتسجيل مشروع واحد فقط لكل رائد أعمال، كما أصبح الحصول على العضوية الجديدة متاحا أمام رواد الأعمال ابتداء من عمر 21 عاماً، وذلك بعد تخفيف قيود العضوية على العمر وتقرر أيضا إمكانية زيادة عدد مرات تجديد عضوية صندوق خليفة من ثلاث مرات فقط إلى سبع مرات لكل مشروع، وإزالة قيود الاشتراك تبعا لعمر الشركة أو المشروع، في حين لم تكن عروض عضوية صندوق خليفة سابقا تشمل المشاريع التي صدرت رخصها التجارية منذ أكثر من 5سنوات. ويتطلع صندوق خليفة من خلال تطوير عضويته إلى تعزيز بيئة ريادة أعمال تتوافر فيها فرص أكثر وقيود أقل، لتطوير المشاريع وضمان استمراريتها ودعمها.

وقالت علياء المزروعي، الرئيس التنفيذي في صندوق خليفة «نسعى دائما في صندوق خليفة إلى إيجاد سبل جديدة لتعزيز البنية التحتية لبيئة ريادة الأعمال في دولة الإمارات وتحسينها، حيث سيمكن برنامج العضوية الجديد رواد الأعمال من الوصول إلى عروض وامتيازات مبتكرة وحديثة، تعزز تطوير المشاريع، وتتيح ممارسات تجارية أكثر كفاءة وفاعلية».

وأضافت «بدأ طرح مجموعة من مميزات وعروض جديدة في عضوية صندوق خليفة، من شأنها تمكين رواد الأعمال من تسجيل عدد غير محدود من المشاريع من خلال عضويتهم في الصندوق، بالإضافة إلى مضاعفة عدد مرات تجديد العضوية المسموح بها لتصل إلى سبع مرات، مع إلغاء جميع القيود المتعلقة بعمر الشركة أو المشروع؛ في حين أن برنامج العضوية في صندوق خليفة لم يكن يشمل الرخص التجارية التي تم إصدارها منذ أكثر من 5 سنوات وما فوق».

وقالت «يهدف برنامج العضوية الجديد بشكل أساسي إلى تمكين شريحة أوسع من رواد الأعمال من خلال مميزات وخدمات جديدة من شأنها تعزيز فرص نجاحهم في مجال ريادة الأعمال على اختلاف فئاتهم وأعمارهم. وستتاح فرصة الاشتراك في برنامج عضوية صندوق خليفة أمام رواد الأعمال من مختلف الأعمار ابتداء من 21 عاما فأكثر».

ودعم صندوق خليفة سابقا من خلال برنامج عضويته أكثر من 23,000 رائد أعمال. ويلتزم الصندوق بمواصلة دعم المشاريع الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال برنامج العضوية الجديد. يذكر أن العروض والمميزات الجديدة المضافة إلى برنامج العضوية متاحة الآن أمام جميع رواد الأعمال الإماراتيين ممن يستوفون معايير القبول السارية حاليا. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8eshvk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"