مقال مدفوع
محتوى ممول

"كاي ناين العالمية" تشارك في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

10:08 صباحا
قراءة دقيقتين
معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

أعلنت أكاديمية "كاي ناين العالمية"، الشركة المتخصصة في توفير الكلاب العاملة والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن مشاركتها في معرض" أبو ظبي الدولي للصيد والفروسية 2022" والذي ينطلق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 26 سبتمبر ولغاية 2 أكتوبر تحت شعار "الاستدامة والتراث ... بروح متجددة".

وتتخصص أكاديمية كاي ناين العالمية في توفير سلالة من الكلاب المدربة والقادرة على كشف أماكن إخفاء المتفجرات والمخدرات، بالإضافة الى كلاب بوليسية لأغراض متعددة تناسب عمل المؤسسات الحكومية، وجهات تطبيق القانون والمؤسسات الخاصة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتستعرض الشركة خلال مشاركتها في المعرض على مدار ثلاثة أيام، خدماتها المبتكرة ومنتجاتها المتعددة فضلاً عن تقديم عروض توضيحية لكيفية تدريب الكلاب العاملة.

وأعربت الدكتورة ليزبيث أرنيرتس، مديرة العمليات في أكاديمية كاي ناين العالمية، عن سعادتها بالمشاركة في المعرض، مؤكده التزام الشركة بتوفير وحدات خاصة من الكلاب البوليسية المدربة وفق أعلى معايير الأمان الدولية. وعبرت عن ثقتها بأن مشاركة "كاي ناين" في المعرض ستسهم بلا شك في تعزيز حضور الشركة والارتقاء بسمعتها كأحد أفضل المراكز المتخصصة وأكثرها ثقة في تدريب وترخيص الكلاب البوليسية.

وأضافت أن مشاركة الشركة تأتي في إطار جهودها المستمرة نحو الارتقاء بأعمال "كاي ناين" العالمية وبناء علاقات مستدامة مع عملائها، بالإضافة الى الترويج لخدمات الشركة بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة، وعامة الناس. ونوهت بأن المعرض يوفر منصة هامة لتسليط الضوء على خدمات الأكاديمية العالمية واستعراض مهارات المدربين وميزات الكلاب البوليسية التي توفرها.

وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في تدريب الكلاب العاملة باستخدام تقنيات متطورة تسهم في ترويض وحدات من الكلاب الذكية والقادرة على تنفيذ المهام الموكلة اليها بكل كفاءة وثقة. وتتميز وحدات الكلاب البوليسية بتوفيرها حلول أمن فعالة وموثوقة وشاملة، فضلاً عن كونها تشكل أسلوباً رداعاً للأنشطة غير القانونية من جهة، وضمان السلامة العامة للمجتمع من جهة أخرى. وتتخصص الشركة أيضاً في تدريب كلاب خاصة لأغراض الجيش والشرطة.

من جانبه، أكد السيد جاي مالي، مدير المشاريع في "كاي ناين العالمية"، أن الشركة تمضي قدماً بأعمالها تماشياً مع رؤية الإمارات والأجندة الوطنية 2021 والتي تهدف الى ترسيخ مكانة الإمارات كإحدى أكثر دول العالم أماناً، لذلك نسعى دوماً الى تطوير وتقديم خدمات بالشكل الذي يدعم توجهات الدولة.

وتهدف الشركة من خلال مشاركتها في المعرض إلى استعراض أساليبها الاستراتيجية الفعالة في الكشف عن المخدرات والمتفجرات والمسح الأمني لضمان سلامة المؤسسات والموظفين في جميع بيئات العمل. ويمكن لزوار المعرض والمشاركين زيارة منصة الشركة والاطلاع على خدماتها التي تعرضها للجمهور في القاعتين 7 و8 المنصة (8F09)، ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة موقع الشركة www.k9.ae.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n73z4bm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"