عادي
استعرضا المستجدات الإقليمية والدولية

محمد بن زايد ورئيس وزراء ماليزيا يبحثان التعاون

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
1
1

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، أمس، إسماعيل صبري يعقوب رئيس وزراء مملكة ماليزيا الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة.
ورحب سموه، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ بضيف البلاد، متطلعاً إلى أن تسهم زيارته في دفع علاقات البلدين إلى الأمام في مختلف المجالات.. وحمله تحياته إلى السلطان عبدالله رعاية الدين المصطفى بالله شاه ملك ماليزيا، متمنياً له ولماليزيا وشعبها مواصلة التقدم والازدهار.

1

وبحث الجانبان مسارات التعاون والفرص المطروحة للشراكات بين البلدين خلال المرحلة المقبلة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والطاقة المتجددة والأمن الغذائي وغيرها من الجوانب التي تتسق مع توجهات الإمارات وماليزيا نحو التنمية المستدامة وتحقيق مستقبل أفضل لشعبيهما.
واستعرض سموه ورئيس وزراء ماليزيا عدداً من القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادلا وجهات النظر بشأن الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

     من جانبه، أعرب رئيس الوزراء الماليزي عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال الذي حظي به والوفد المرافق، وسعادته بلقاء صاحب السمو رئيس الدولة.. مؤكداً حرص بلاده على التعاون مع دولة الإمارات في المجالات الاقتصادية والاستثمارية وغيرهما من المجالات الحيوية.

    1

    حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة وعدد من المسؤولين والوفد المرافق لرئيس وزراء ماليزيا.
    وكان  إسماعيل صبري يعقوب، رئيس وزراء مملكة ماليزيا الصديقة، وصل إلى البلاد أمس الاثنين في زيارة عمل إلى الدولة.
    كان في استقباله والوفد المرافق، لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبوظبي، سهيل بن فرج المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية وعدد من المسؤولين. (وام)

    1

     

    التقييمات
    قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
    https://tinyurl.com/4x8ubsc7

    لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"