عادي

«إي آند» تطلق «بيزنس برو» لتلبية الاحتياجات الرقمية للشركات

18:31 مساء
قراءة دقيقتين
الجديدة لقطاع الأعمال Business Pro تطلق خدمة e& اتصالات من
الجديدة لقطاع الأعمال Business Pro تطلق خدمة e& اتصالات من
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «اتصالات الإمارات»، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية «اتصالات إي آند» &e، عن إطلاق خدمة (Business Pro)، المصمّمة خصيصاً، لتلبية الاحتياجات الرقمية للشركات، وتوفير المتطلبات اللازمة لإدارة أعمالها في مختلف أنواعها سواء كانت عن بعد أو في مقر الشركة أو من خلال نظام العمل الهجين.
وتقدّم Business Pro حلول إنترنت متطورة ومصممة بطريقة فريدة، لتوفر الإنترنت عالي السرعة يتناسب مع حجم الشركة، إضافة إلى مزايا مخصّصة، لتلبية احتياجات الموظفين والارتقاء بعملهم. وتعد الخدمة حلاً شاملاً تم تطويره، لدعم إدارة الأعمال المتنقلة من خلال توفير الحلول اللازمة لكافة الموظفين، والوصول إلى مجموعة واسعة من الحلول الشاملة الخاصة بالاتصال ودعم إنتاجية الأعمال والأمن الإلكتروني.
وقال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات الإمارات»: «تبحث الشركات باستمرار أثناء رحلتها في التحول الرقمي عن كيفية إضافة المزيد من القيمة لعملائها. وتأتي خدمة Business Pro كاستجابة لمقترحات العملاء السابقة، حيث قمنا ببناء المزيد من المزايا وتوفيرها للشركات دون أي كلفة إضافية. وتعد حلول الإنترنت المتطورة هذه جزءاً من سعينا لتمكين قطاع الأعمال من خلال تقديم حلول متقدمة تسهم في نمو الشركات وتساعدها على إدارة التكاليف على النحو الأمثل وزيادة إيراداتها».
وتعتبر خدمة Business Pro النموذج الأمثل لإدارة الأعمال في المكاتب، أو أثناء العمل عن بعد، أو من خلال العمل الهجين وفقاً لأعداد المستخدمين في الشركة. كما توفر هذه الحلول لكل من الشركات والموظفين: الإنترنت عالي السرعة، وجدار الحماية، والأجهزة المُدارة، وحلول الاتصال بالخط الثابت أثناء التنقل، وإنشاء مواقع الإنترنت، والعديد من المزايا الأخرى لتعزيز إنتاجية الأعمال التجارية وتحسين كفاءتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4zejnt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"