عادي

بداية قوية للشارقة الرياضي للمرأة في الألعاب الرياضية المختلفة

21:05 مساء
قراءة 3 دقائق

استهل نادي الشارقة الرياضي للمرأة، موسمه الجديد في الألعاب الرياضية المختلفة، بانطلاقة قوية حقق خلالها العديد من الميداليات الملونة؛ حيث حصد فريق القوس والسهم بالبطولة التنشيطية الأولى التي أقيمت بنادي الحمرية الرياضي الثقافي بمشاركة 93 رامياً ورامية من 11 نادياً، 6 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين وميداليتين برونزيتين.

وشارك النادي في البطولة ب8 لاعبات؛ إذ حققت عائشة آل علي الميدالية الذهبية بفئة السيدات، فيما حصدت فاطمة البلوشي الميدالية الذهبية لفئة تحت 21 عاماً، وفازت بذات الفئة مها الحوسني وآمنة العوضي بالميداليتين الفضية والبرونزية على الترتيب.

كما نجحت روضة العوضي في تحقيق إنجازين بالتتويج بالميدالية الفضية لفئة الشابات تحت 18 عاماً مع تسجيل رقم جديد بواقع 483 نقطة، فيما توجت هند محمد راشد بالميدالية البرونزية بنفس المسابقة، وسجلت كذلك الرامية ملاك الرئيسي رقماً جديداً بواقع 437 نقطة.

وأكدت اللاعبة عائشة آل علي أهمية المشاركة في هذا الحدث، لتزامنه مع بداية الموسم، وتحفيز جميع اللاعبين واللاعبات، مشيرة إلى أن البطولة تميزت بمستويات عالية من التنظيم والنتائج المسجلة من مختلف الأندية، وقالت: «خوض البطولة التنشيطية الأولى للقوس والسهم مجرد بداية ومحطة قوية لاستكمال بقية المنافسات المقبلة والإعداد والتجهيز؛ إذ نستعد للمشاركة في البطولة التنشيطية الثانية على أن تبدأ المراحل الخمس القادمة من بطولات كأس الإمارات وحتى نهاية الموسم الرياضي».

كما افتتح فريق الرماية بنادي الشارقة لرياضة المرأة، مشواره في الموسم الرياضي بالمشاركة في البطولة الرابعة لرماية البندقية والمسدس لمسافة 10 أمتار والتي أقيمت بنادي الذيد وشارك فيها النادي ب10 لاعبات، ونجحت ياسمين تهلك في التتويج بالميدالية الذهبية لمسابقة البندقية الهوائية، فيما حصدت شمسة الظاهري الميدالية الفضية، وشروق آل علي الميدالية البرونزية، وفي مسابقة المسدس توجت كل من غاية شهيل وجواهر المازمي بالميداليتين الفضية والبرونزية بفئة المسدس.

وعلقت شروق آل علي رامية البندقية مسافة 10 أمتار على مشاركتها في البطولة بأن العامل الرئيسي لجميع النجاحات والإنجازات المتتالية، إنما يتمثل في رؤية وتوجيهات قرينة صاحب السموّ حاكم الشارقة، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، معبرة عن سعادتها بالفوز ببرونزية المسدس، وطموحها في تحقيق ذهبية المركز الأول في المرات المقبلة.

وعلى صعيد منافسات ألعاب القوى، دشن نادي الشارقة لرياضة المرأة مشاركته في الموسم الرياضي بالبطولة الفرقية للجري التي أقيمت السبت الماضي على شاطئ مدينة كلباء بمشاركة أكثر من 349 لاعباً ولاعبة من 17 نادياً من مختلف أندية الدولة.

وتوج النادي بكأس المركز الأول لفئتي الأشبال والسيدات بمسابقة الفرق، فيما فازت مروة العمودي بالمركز الأول لفئة فردي السيدات ومهرة عبدالرحيم بالمركز الثاني، كما فازت أميرة عبدالعليم وعلياء عبد العليم بالميداليتين الذهبية والفضية لفئة الأشبال.

وتوّج الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب صاحب السموّ حاكم الشارقة بمدينة خورفكان، الفائزين في البطولة التي شهدت فوز شباب الأهلي بلقب البطولة بفئة الرجال، كما تم تتويج اتحاد كلباء بطلاً لفئتي الناشئين والشباب.

بدأ نادي الشارقة الرياضي للمرأة تنظيم تجمع مواهب الكاراتيه الأول لفئتي «الناشئات والبراعم» والذي يستمر لمدة 6 أيام، بهدف استقطاب مواهب من أصحاب الفئات العمرية الصغيرة للنادي وتأسيس قاعدة جديدة من اللاعبات مع التركيز على بعض الأساليب التي تخص اللعبة وأساسياتها، واختيار لاعبات تتوفر لديهن المواصفات الرئيسية المطلوبة في لعبة الكاراتيه مثل المرونة والسرعة وسرعة رد الفعل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/395db7jx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"