عادي

محمد الشرقي يثمن إنجاز فريق الفجيرة للزوارق السريعة للناشئين

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد الشرقي خلال استقباله فريق الفجيرة للزوارق السريعة للناشئين

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، فريق الفجيرة للزوارق السريعة للناشئين، بمناسبة حصولهم على المركز الرابع في بطولة العالم لفورمولا المستقبل في براندنبورغ بألمانيا، بحضور أحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، وحضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

واطلع سمو ولي عهد الفجيرة خلال اللقاء على تفاصيل مشاركة الفريق في البطولة التي أقيمت خلال الفترة 30 أغسطس إلى 5 سبتمبر الجاري، مباركاً للفريق تحقيقه نتائج مشرفة في مشاركته، ومشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بأهمية تشجيع الشباب والناشئة على الانخراط في المنافسات الرياضية العالمية وتحقيق مراكز متقدمة تسهم في تعزيز حضور الإمارة في المجال الرياضي عالمياً.

كما أشاد سموه بالتطور الكبير الذي باتت تشهده الرياضات البحرية في إمارة الفجيرة خاصة، ودولة الإمارات عامة، داعياً سموه أعضاء الفريق لمواصلة التدريبات والجهود والمشاركة في البطولات المحلية والعالمية تأكيداً على دورها في تعزيز مكانة الدولة في قطاع الرياضات البحرية.

وعبر أعضاء فريق الفجيرة للزوارق السريعة عن سعادتهم باستقبال سمو ولي عهد الفجيرة لهم، ودعم سموه المتواصل للرياضيين من الشباب والناشئة لتحقيق المزيد من الإنجازات في هذا الصدد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/a8m7rzf2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"