عادي

«ميبا» 2022 يشهد مشاركة جديدة من الجهات العارضة العالمية

13:46 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
أعلن منظمو معرض ميبا لطائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة 2022، عن مشاركة واسعة من الجهات الفاعلة في قطاع طيران رجال الأعمال والطيران الخاص على مستوى العالم، بالتزامن مع المستويات الملحوظة من النمو والابتكار التي يحققها القطاع، كما تم الإعلان عن برنامج المعرض الجديد والمصمم، لتعزيز التواصل والارتقاء بالقطاع إلى آفاق جديدة.

  • جهات جديدة

وتضم قائمة الجهات الجديدة المشاركة في المعرض لهذا العام إكزيكيتيف لايف ستايل، وتحسين، وإي كوم باي، وفي أو أو، وميراي للرحلات الجوية، وليبرتي للطيران، وبرايم تريب سبّورت، ومجموعة فلايت كونسالتنغ، والتنرهين للطيران، وأطلس إير سيرفس.
وتعتزم هذه الشركات عرض أحدث منتجاتها وحلولها ومنصاتها الرقمية لطائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة، والأصول القائمة على تكنولوجيا بلوك تشين للتعاملات الرقمية، وطائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية، وأكثر التقنيات تقدماً من أبرز الجهات المُصنّعة حول العالم.

  • نمو القطاع

وتأتي مجالات الرقمنة وتكنولوجيا بلوك تشين والذكاء الاصطناعي والمدفوعات المشفرة والاستدامة على رأس التوجهات لمواصلة نمو القطاع، حيث تشير التوقعات إلى أنّ غالبية شركات الطيران (84%) والمطارات (81%) ستنفق المبلغ نفسه أو أكثر على التكنولوجيا خلال عام 2022 مقارنة بالعام السابق.
وتُعد شركة «في أو أو»، إحدى الجهات الجديدة المشاركة في المعرض، أول سوق رقمي في العالم للتعاملات بين الشركات في قطاع طيران رجال الأعمال والطيران الخاص، والتي توفر إمكانية البحث عن رحلات طيران رجال الأعمال والطيران الخاص وحجزها وإدارتها وتسديد أجورها بشكل مباشر.
وتُشارك في المعرض، الذي يُقام بين 6-8 ديسمبر المقبل على أرض مطار آل مكتوم الدولي، مجموعة من أبرز الجهات العارضة، مثل إيرباص لطائرات رجال الأعمال وبوينغ بزنس جيتس، لعرض طائراتها عالمية المستوى، وأحدث الابتكارات في قطاع طيران رجال الأعمال والطيران الخاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yz2mcf33

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"