عادي

«إي آند الدولية» تطرح حلولاً رقمية مبتكرة في مجال التأمين

بالشراكة مع المجموعة الأمريكية الدولية
16:49 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «إي آند الدولية» التابعة لمجموعة «إي آند» وهي مجموعة عالمية في مجال الاستثمار التكنولوجي، عن شراكتها مع المجموعة الأمريكية الدولية (AIG) لتقديم عروض رقمية خاصة في مجال التأمين عبر أسواق «إي آند الدولية»، لتتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة سلسة أثناء الوصول إلى خدمات التأمين من خلال قنوات رقمية مختلفة، بما في ذلك تطبيقات الهاتف المتحرك.
وتتيح هذه الشراكة توسيع نطاق الخدمات في «إي آند الدولية» لتشمل تلبية احتياجات التأمين لمختلف شرائح العملاء مثل مشتركي الباقات المدفوعة مسبقاً، أو باقات الدفع الآجل، أو مستخدمي المحفظة الإلكترونية للهاتف المتحرك وذلك بما يتماشى مع الطلب المتزايد على حلول التأمين المبتكرة.
وتتيح خدمات التأمين الجديدة لمشتركي «إي آند» الوصول إلى حلول مبتكرة باستخدام منصات الهاتف المتحرك سهلة الاستخدام مثل التطبيقات والمحافظ الإلكترونية كما سيتم التركيز على التسجيل الرقمي المبسط لاختيار التغطية التأمينية المناسبة جنبًا إلى جنب مع نقاط الاتصال المختلفة لضمان استمرارية الحماية والإبلاغ عن المطالبات.
وقال ميخائيل جيرشوك، الرئيس التنفيذي في «إي آند الدولية»: «نواصل العمل دائماً على تعزيز تجارب العملاء وتمكينهم عبر تقديم خدمات شاملة في الأسواق التي نعمل فيها، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نتشارك مع مجموعة عالمية مثل المجموعة الأمريكية الدولية لتقديم أفضل الحلول والخدمات في أسواقنا، حيث ستتيح هذه الشراكة لعملائنا الوصول رقميًا إلى مجموعة من حلول التأمين المبتكرة وذات التكلفة المناسبة والمصممة لتلبية كافة الاحتياجات لمختلف شرائح المستهلكين».
وقال محمد علي بواباني، الرئيس التنفيذي للمجموعة الأمريكية الدولية في منطقة الخليج وشمال أفريقيا: «نحن سعداء بهذه الشراكة مع «إي آند الدولية» لتقديم حلول التأمين الرقمية لقاعدة عملائها الكبيرة عبر أسواقها الدولية. إن الاتصالات لم تكن يوماً قناة لتقديم خدمات التأمين، ولكنها استطاعت أن تخلق فرصة لوجود منصة يسهل استخدامها وفهمها وشراء التأمين منها. في«AIG»، نبتكر باستمرار ما يناسب احتياجات العملاء ويؤمن لهم راحة البال».
وتتطلع «إي آند الدولية» عبر هذه الشراكة لتقدم للعملاء حلولاً مختلفة في مجال التأمين في حالات مختلفة مثل:
  • حالات الحوادث الشخصية: حيث توفر تغطية لحماية أسر العملاء المؤمن عليهم في حال وقوع الحوادث.
  • حماية الفواتير: يضمن حماية العملاء من خلال تغطية فواتيرهم ونفقات أنماط الحياة لعائلاتهم في حالة وقوع حادث.
  • حماية الأجهزة: تضمن للعملاء شراء الأجهزة بثقة من خلال توفير غطاء تأميني إضافي للهواتف المتحركة الجديدة.
  • حماية المعاملات عبر الإنترنت: توفر غطاءً ضد المعاملات الاحتيالية / غير المصرح بها على حسابات العملاء عبر الإنترنت أو محافظ الهاتف المتحرك.
https://tinyurl.com/3k5e3ccv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"