عادي

الأرجنتيني أوجيدا يقترب من الوحدة

21:17 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

أعلن نادي الوحدة، صفقتين على مستوى الأجانب والمحليين، حيث تعاقد مع البرازيلي ألان ماركوس قادماً من نادي إيفرتون الإنجليزي في صفقة انتقال حر بعقد لموسمين، ووليد حسين لاعب شباب الأهلي في صفقة انتقال حر.

وعلم «الخليج الرياضي» أن الوحدة يسعى إلى ضم لاعب أجنبي في مركز الجناح، لإكمال الخماسي الأجنبي، بعد أن استغنى عن البرتغالي فابيو مارتينز والبرازيلي ماركاس، ورشحت بعض الأسماء وأبرزها الأرجنتيني مارتن أوجيدا جناح جودوي كروز(24 عاماً).

وأعرب البرازيلي ألان ماركوس عن سعادته بالانضمام إلى قلعة العنابي، وأشاد بالعمل الاحترافي للنادي خلال إتمام التعاقد معه، مؤكداً رغبته في تحقيق مزيد من الانتصارات والبطولات مع الوحدة.

وأكد وليد حسين سعادته بالانضمام إلى نادي الوحدة، مشيراً إلى عزمه المساهمة في تحقيق طموحات النادي الكبير.

ويتطلع الوحدة إلى العودة إلى منافسات الدوري بأسماء جديدة، بعد ضم الثنائي، والاقتراب من الصفقة الثالثة، خاصة أن الفريق لم يحصد سوى نقطة وحيدة من تعادل أمام الوصل في الجولة الأولى وخسر في الجولتين الثانية أمام اتحاد كلباء وشباب الأهلي في الجولة الثالثة، فضلاً عن غياب الأداء الجيد والروح القتالية، وهو ما أثار موجة من الاستياء بين جمهور النادي، ما حدا بإدارة شركة كرة القدم بترتيب الأوضاع سريعاً بالاستغناء عن البرتغالي مارتينيز الذي لم يقدّم عطاء جيداً منذ نهاية الموسم الماضي، والظهور المتواضع للوافد الجديد البرازيلي ماركاس.

وعلى صعيد آخر، يواصل الوحدة استعداداته لمواجهة البطائح في كلباء الأحد المقبل ضمن الجولة الرابعة من دوري أدنوك، ويأمل الوحدة في العودة للانتصارات.

ومن المتوقع عودة عدد من لاعبي الفريق المصابين وأبرزهم خليل إبراهيم وعلاء زهير وفارس جمعة، إضافة إلى مشاركة الثنائي الجديد.

وخاض «العنابي» مباراة ودية مع فريق الغربية،كسبها بنصف دستة من الأهداف سجل منها البرازيلي جواو بيدور 3 أهداف.

https://tinyurl.com/2p86s877

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"