عادي
بمتابعة إعلامية شاملة ولقاءات مباشرة وجلسات حوارية وورش تدريب

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تضيء «الدولي للاتصال الحكومي»

19:17 مساء
قراءة دقيقتين
جناح الهيئة في المنتدى

الشارقة:«الخليج»

أعلنت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، خطة إعلامية متكاملة لمتابعة فعاليات الدورة ال11 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022، الذي ينطلق في «مركز إكسبو الشارقة» الأربعاء تحت شعار «تحديات وحلول» بتنظيم المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ويستضيف 160 متحدثاً وخبيراً عالمياً في 80 فعالية متنوعة.

* بثّ مباشر وتواكب الهيئة عبر تلفزيون الشارقة، فعاليات حفل افتتاح المنتدى، ببثٍّ مباشر، ينقل للمشاهدين وقائع الجلسات الحوارية والخطابات الملهمة والورش التي تستهدف إثراء مهارات الاتصال لدى الجمهور، ويضيء على جدول أعمال المنتدى والجلسات اليومية. كما يحظى المنتدى بمتابعة خاصة من «مركز الأخبار»، عبر نشرات «أخبار الدار»، التي تستضيف الضيوف والمتحدثين والجمهور في لقاءات حوارية مباشرة.

ويتابع تلفزيون الشارقة، حفل توزيع «جائزة الشارقة للاتصال الحكومي» في اليوم الختامي، التي تستعرض أفضل الإنجازات والممارسات محلياً وعربياً وعالمياً، وتكرِّم أصحاب التجارب الرائدة من الأفراد والوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، والقطاع الخاص.

* إعلام مستدام تخصص إذاعة الشارقة برنامج «عن قرب» لمتابعة فعاليات المنتدى، ويبثّ من 10:00 حتى 12:00مساءً وضمن متابعاتها الإعلامية، وتنظم الإذاعة جلسة حوارية بعنوان «إعلام مستدام»، تقام في «قاعة تحدي الجامعات»، وتستهدف الإعلاميين وصنّاع المحتوى والأكاديميين والخبراء في الشأن الإعلامي، حيث تتناول الإعلام التقليدي بين كونه نخبوياً يستهدف فئة معينة، أو عاماً يستهدف فئات الجمهور كافة، كما تستعرض وجهات النظر والتجارب العملية لنخبة من المعدّين والمذيعين، ومؤثري مواقع التواصل.

* ورش تدريبية وينظم «مركز الشارقة للتدريب الإعلامي» التابع للهيئة، ورشتين تدريبيتين تتناول الأولى «إنتاج المحتوى الرقمي»، وتقام على مدى يومين من 10 حتى 12، والأخرى «اكتشف صوتك»، وتتناول مهارات الإلقاء الإذاعي والتلفزيوني، وتقام بين 1-3 مساء.

* بثّ إذاعي حي وتعزيزاً لحضورها في المنتدى ونقل أحداثه للناطقين باللغة الإنجليزية، تبثّ «إذاعة بلس 95» عبر مذيعين ومراسلين متابعات مباشرة لفعاليات المنتدى، حيث تأتي الأولى بعنوان «Pulse 95 Live from IGCF 2022»، وتتضمن نظرة عامة على ما يمكن توقعه في المنتدى. والأخرى بعنوان: «Eyes on»، وتستعرض مواضيع عدد من الجلسات والحوارات الملهمة التي تستضيفها منصات المنتدى وقاعاته

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck7vcy2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"