عادي

تذاكر طيران مخفضة للمصريين بالخارج وعائلاتهم لمدة عام

18:52 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة - «الخليج»
أعلنت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، السفيرة سها جندي، أنه تم التعاون مع الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، لطرح عروض خاصة وأسعار حصرية لتذاكر طيران مخفضة للأسر المصرية في الخارج عبر الشركة الوطنية «مصر للطيران»، بداية من أول أكتوبر/تشرين الأول المقبل وحتى نهاية سبتمبر/أيلول من العام المقبل.
وقالت إن ذلك يأتي تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للوزارة بدعم المصريين في الخارج وتلبية احتياجاتهم، وفي إطار مجموعة المحفزات التي أعلنت وزيرة الهجرة عن إطلاقها للمصريين في الخارج.
وأضافت الوزيرة أنه تم الاتفاق مع وزارة الطيران المدني على منح الأسر المصرية في الخارج باقة من التخفيضات للمسافرين على «مصر للطيران» من وإلى مصر، وذلك من كل دول العالم بما يتضمن خصومات على سعر التذكرة الخاصة بالزوجة تصل حتى 25%، وسيتم منح تخفيض لأسعار تذاكر الأطفال حتى 33% لعدد طفلين. كما تمت زيادة السن للأطفال المشمولين بالتخفيض إلى سن 15 عاماً بدلاً من 11 عاماً في السابق، بينما الراكب الأساسي للأسرة والتذاكر الفردية يستخدم السعر العادي المعلن من الشركة.
وفي السياق، أوضحت وزارة الطيران أن العروض ستكون متاحة بمكاتب «مصر للطيران» ووكلاء السياحة في أنحاء العالم كافة، ولن تكون متاحة على الموقع الإلكتروني للشركة، حيث أن فترة تطبيق العروض جاهزة للحجز الفوري على الرحلات، بداية من أول أكتوبر المقبل وحتى نهاية سبتمبر 2023، فيما عدا الأوقات المرفقة بجدول حيث تتوقف فيها العروض نظراً لكثافة الحجز المسبق بالفعل على تلك الرحلات.
وأكدت الوزيرة أن وزارة الهجرة مستمرة في العمل والإعلان عن مجموعة من التيسيرات والمحفزات للمصريين بالخارج، في إطار خطة عمل الوزارة لتلبية طلبات مواطنينا وزيادة ربطهم بالوطن والعمل على تنمية الولاء والانتماء لدي الأجيال الجديدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3evnwmxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"