عادي

«دبي للشطرنج» يهنئ سيدات النادي بفوزهن ببطولة الدوري

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خالد علي بن زايد - من منافسات البطولة

هنأ خالد علي بن زايد الفلاسي رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة، فريق سيدات النادي بفوزه ببطولة الدوري العام لفرق الشطرنج بالدولة للعام 2022، التي أقيمت فعالياتها خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر/ أيلول الجاري في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بمشاركة 5 أندية شطرنجية للسيدات من دبي والشارقة والعين وأبوظبي ورأس الخيمة.

وأكد أن مجلس إدارة النادي حريص في المرحلة القادمة على تقديم إنجازات تتماشى مع خطط النادي للوصول إلى الألقاب الدولية المتميزة وتحقيق الإنجازات العربية والإقليمية والدولية.

جدير بالذكر أن فريق سيدات دبي يتكون من اللاعبات الدوليات مريم عيسى المبارك وبشاير خليل أشكناني وشيماء نعمان آل علي وجواهر خليل أشكناني وياسمين علي وأحلام راشد وعنود أحمد سالم، كما انضم للفريق الأستاذة الدولية الكبيرة التركمانستانية مهري جلديفا والدولية الفلبينية زايريل كندبان وهما من اللاعبات المقيمات بالدولة.

وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة بجهود الجهاز الفني والإداري لفريق سيدات دبي للشطرنج، وحثهم على تقديم المزيد من الجهد مع اللاعبات لمزيد من الإنجازات لتكون إضافة لإنجازات النادي على مدار تاريخه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n9xu3wc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"