عادي

رضى عراقي على أداء «أسود الرافدين»

11:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أوضح مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم راضي شنيشل- أثناء حديثه مع مجموعة من اللاعبين المحترفين قبل مغادرتهم بعثة المنتخب الموجودة في العاصمة الأردنية عمّان وأحرزت المركز الثالث في الدورة الرباعية بالفوز على سوريا 1-صفر - إنه خلال المباراتين ضد منتخبي عُمان وسوريا تمكنا قدر المستطاع من التعرف إلى مستويات اللاعبين الجدد، وبالتالي هيأ قاعدة بيانات ستكون متاحة للطاقم التدريبي الجديد الذي سيقود المنتخب العراقي.
وأضاف: تعاملنا مع المباراتين بمنح الفرصة لجميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم. وواقعية المباريات قد تجبرنا في بعض الأحيان على أن تكون الفرصة متفاوتة من لاعب إلى آخر، لكن الهدف الرئيسي هو أن يشارك الجميع، ونطلعُ على مستوياتهم الحقيقية.
وامتدح شنيشل لاعبي المنتخب، مؤكداً، أن لديهم طاقات وإمكانات أكثر مما قدموه في المباراتين، ومع منح الفرصة لهم بشكل أكبر وتوافر الانسجام ستكشف قدراتهم بشكل أوضح.
وأبدى اللاعبون شكرهم وعرفانهم للمدرب وطريقة تعامله الاحترافية معهم، مؤكدين، أن العقلية التي يمتلكها المدرب راضي شنيشل مشابهة للفكر الأوروبي الذي يلمسوه مع مدربي أنديتهم، بل يتعدى ذلك ولا يقتصر فكره العالي حول الجانب الخططي وتعامله في المباريات فقط، بل حتى في أسلوبه المتطور والحديث في التعامل مع اللاعبين خارج الميدان، ولديه مقومات وطرق محدثة باستمرار.
وكان المنتخب العراقي الأول لكرة القدم نال المركز الثالث في البطولة الرباعية ، بعد فوزه على المنتخب السوري بهدف واحد مقابل لا شيء، سجله اللاعب أيمن حسين في الدقيقة 26.
https://tinyurl.com/427jswsm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"