عادي
للاطلاع على أفضل الممارسات

محاكم دبي تستقبل وفداً من نظيراتها في رأس الخيمة

00:15 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
استقبلت إدارة الاستراتيجية واستشراف المستقبل بمحاكم دبي، وفداً من محاكم رأس الخيمة، بالتعاون مع مختلف الوحدات التنظيمية التي شملت مختلف الإدارات، منها إدارة إسعاد المتعاملين وإدارة تقنية المعلومات وإدارة الاتصال والتسويق المؤسسي وإدارة الموارد البشرية.

يأتي اللقاء، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة والنماذج التي تتبعها كل وحدة تنظيمية أو إدارة، إضافة إلى التطرق إلى أهم النتائج والمخرجات المستخلصة من مختلف المجالات ضمن إطار استكمال جهود تعزيز العمل الحكومي المشترك وتطوير فرص التعلم وتبادل الخبرات في ما بين الدائرتين، ويأتي ذلك حرصاً من محاكم دبي على تعزيز التعاون المستدام بين الجهات الحكومية وتعزيز التبادل المعرفي في ما بينها للسعي إلى تحقيق استراتيجيتها في الوصول إلى «محاكم رائدة متميزة عالمياً».

وأكد محمد عبدالرحمن، مدير إدارة الاستراتيجية واستشراف المستقبل، أن اللقاء بين الجهتين تمحور حول عرض أهم الاستراتيجيات المطبقة في الإدارات، حيث عرضت الوحدات التنظيمية الخاصة بإدارة الاستراتيجية واستشراف المستقبل أهم الممارسات الريادية الحالية وخطط إدارة التميز الحكومي وأهم النماذج المتبعة القابلة للجاهزية المستقبلية ضمن إطار العمل الواضح لتحديد ممارساتها الريادية على مختلف المستويات، ومدى ارتباطها بمؤشرات الأداء التي تحقق فاعليتها ونجاحها.

كما تم من خلال اللقاء تغطية المحاور الخاصة باحتياجات وتوقعات المتعاملين من قِبَل الوحدة التنظيمية الخاصة بإدارة إسعاد المتعاملين، والأساليب المتبعة لدى الدائرة بتصميم الخدمة التي تشمل خطة استراتيجية متكاملة حول رضا المتعاملين. كما تم التطرق إلى الأنظمة الإلكترونية الحديثة المستخدمة لدى محاكم دبي المعنية بإدارة تقنية المعلومات. واختتمت الجلسة الوحدات التنظيمية لإدارة الموارد البشرية بتغطية المحور الخاص بإدارة رأس المال البشري من ناحية الاستقطاب والتوظيف والأوصاف الوظيفية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysezzbnt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"