عادي

هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي تبرم شراكة مع جامعة ألمانية

16:38 مساء
قراءة دقيقتين
هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي تبرم شراكة مع جامعة ألمانية
هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي تبرم شراكة مع جامعة ألمانية
هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي تبرم شراكة مع جامعة ألمانية

دبي: «الخليج»
أعلنت هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي، عن إبرامها شراكة مع كلية الدراسات العليا بجامعة هايلبرون (HUGS)، وهي مؤسسة مختصة بتوفير التعليم العالي في مجال الأعمال التجارية في ألمانيا.
وكجزء من أكاديمية هيئة المنطقة الحرة الدولية للتدريب (أكاديمية هيئة المنطقة الحرة الدولية)، ستقدم هذه الشراكة للشركات المرخص لها والشركاء المحترفين دورات أعمال معترف بها دوليًا من شأنها تعزيز مهاراتهم وتطوير معارفهم.
وتجدر الإشارة إلى أن أكاديمية هيئة المنطقة الحرة الدولية مسجلة لدى هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA)، وهي أول معهد تدريب من نوعه داخل وخارج قطاع المنطقة الحرة. هذا وستقدم أكاديمية هيئة المنطقة الحرة الدولية، بالتعاون مع كلية الدراسات العليا بجامعة هايلبرون، مجموعة واسعة من الحصص الدراسية وورش العمل الغنية بالمعرفة والمهارات الحيوية والأكثر طلبًا لتمكين شركاء هيئة المنطقة الحرة الدولية من اتخاذ قرارات الأعمال الحاسمة بثقة. وسيكون العرض الأول عبارة عن دورة تدريبية متعمقة تناقش مفاهيم ومبادئ الإدارة المالية، تقدمها البروفيسورة الدكتورة بيتينا ميرلين، مديرة برنامج ريادة الأعمال الرئيسي في كلية الدراسات العليا بجامعة هايلبرون، كما والبروفيسور رالف ديلروب، رئيس كلية الدراسات العليا بجامعة هايلبرون.
وقال هولجر شليشتر، رئيس الشؤون المالية لدى هيئة المنطقة الحرة الدولية: «يسرنا أن نتشارك مع كلية الدراسات العليا بجامعة هايلبرون،سعيًا منا لتزويد مجتمع هيئة المنطقة الحرة الدولية بأدوات ممنهجة تساهم في تعزيز قدراته وإلهام حسه الابتكاري. ونؤكد في هيئة المنطقة الحرة الدولية على التزامنا بتطوير القوى العاملة في دولة الإمارات».
وقالت البروفيسورة الدكتورة بيتينا ميرلين: «يعترينا حماس كبير للعمل مع هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي لتقديم مجموعة جديدة من الدورات الرامية لتطوير مهارات مجتمع المنطقة الحرة. هذا ونتطلع إلى تنظيم حصص دراسية مخصصة تركز على محاور الاهتمام الحالية بما يتماشى مع اتجاهات السوق، وذلك لضمان تنمية رأس المال البشري وتحسين فرص العمل».

https://tinyurl.com/4fcfjuu2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"